أحيا الفنان السعودي رابح صقر حفلاً في مهرجان أم الإمارات على المسرح الرئيسي للمهرجان في ليلة غنائية رائعة شهدتها العاصمة أبوظبي يوم أمس.

وقد نجح الحفل الذي أقيم بين الفقرتين الافتتاحيتين من أول مسابقة للألعاب النارية في دولة الإمارات في استقطاب أكثر من10,000من محبين رابح.

وقد أدى رابح، أغنيات ناجحة من مسيرته الفنية الممتدة لأربعة عقود منها "يانسيم الليل"، و"بسكات"، و"صابرين"، و"المحبة من الله" و"فكرت أغيظك"، والتي تفاعل معها الجمهور تفاعلاً متميزاً.

وعن حفله في النسخة الرابعة من مهرجان أم الإمارات قال رابح صقر: "تسعدني دائماً زيارة دولة الإمارات ولقاء جمهورها الرائع في أبوظبي الذي كان مصدراً للإلهام والتشجيع على مدار السنين. لقد تشّرفت بتقديم الحفل البارز ضمن فعاليات اهرجان أم الإمارات، الذي يروج لمبادئ وقيم نبيلة تزداد أهميتها خلال عام التسامح بدولة الإمارات". مضيفاً "تتجلى في مهرجان أم الإمارات قيمة الموسيقى والفن في تخطي الحواجز الثقافية، إذ أُعجبت بالتنوع الثقافي والحضاري الذي يمثله الجمهور الكبير خلال الحفل".

وانطلقت أول مسابقة للألعاب النارية في دولة الإمارات ليلة أمس، وذلك من خلال عرضين مدة كلٍ منهما 15 دقيقة، قدمهما الفريق الكندي "بوم بوم باو" ليبهج الزوار قبل وبعد حفل الفنان رابح صقر.

ومن جهة ثانية، استمتع الزوار أيضاً بفقرة فهد العارف على المسرح الرئيسي.كما واستضاف مسرح السعادة فرقة خليجي وملتقى الموسيقى العربية. وأبهج كلٌ من روني ساركيس ومونتياث الزوار على مسرح غاستروبيتس.