أعلن الشاعر اللبناني ​أنيس زبيدي​ عبر حسابه على احد مواقع التواصل الاجتماعي، ان الفنانة ​ميريام كلينك​ هددته بالقتل ورفع دعوى عليها وتم استدعاؤها للمثول امام رئيس محكمة المطبوعات.

وجاء في البيان الذي كتبه :"تم تبليغ واستدعاء عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك للمثول أمام رئيس محكمة المطبوعات القاضي إيلي الحلو في جلسة استجوابها الأولى أمام محكمة المطبوعات بتهمة تهديد مؤسس مجلس الشعراء اللبناني الشاعر أنيس زبيدي بالقتل وبتهمة القدح والذم بحقه في الشكوى المقدمة من المحامي وسام المذبوح بوكالته عن الشاعر أنيس زبيدي وزوجته المطربة اللبنانية ​تينا زبيدي​".

وأضاف: "فبعد أن أنصفنا القضاء ووقف إلى جانب الحق في دعوى القدح والذم السابقة التي قدمتها ميريام كلينك أمام محكمة حماية الملكية الفكرية والجرائم الإلكترونية بحق زوجتي المطربة اللبنانية تينا زبيدي كفاعل وبحقي أنا كمحرض على طريقة "ضربني وبكى وسبقني اشتكى، لجأت للقضاء وتقدمت عن طريق المحامي وسام المذبوح بشكوى ضدها بسبب تهديدها لي بالقتل لأننا نؤمن أنه لا يموت حق وراءه مطالب وبأن الجميع يقف إلى جانب الحق والمحق".

وختم: "لذا نطلب من الجميع دعمنا والوقوف إلى جانبنا بما ترونه مناسباً.جلسة استجواب العارضة ميريام كلينك بتهمة التهديد بقتل الشاعر أنيس زبيدي يوم الثلاثاء الواقع في 26-03-2019 العاشرة صباحاً أمام رئيس محكمة المطبوعات".