منذ أيام حرص ​محمد وزيري​ مدير أعمال الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ على معايدتها بعيد ميلادها، ليتفاجأ برد هيفا التي كتبت له :"أنت سبب فرحي.. سأظل دائمًا أبتسم طالما أنت بجانبي"، وقد غمرته الفرحة بهذه الكلمات فرد عليها : "يالهووويييي والمصحف هيغمي عليا".

وكان وزيري بدأ بمغازلة هيفا حين نشر عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعه بالنجمة اللبنانية وأرفقها بتعليق قائلًا: "أيام كتير عدت عالصورة دي شوفنا فيها مع بعض كل حاجه منها الحلو ومنها اللي مش حلو، وقدرنا نعديه بس بتفضل حاجة واحدة بتهون كل ده.. ضحكتك اللي بتنور الدنيا.. كل سنة وإنتي أحلى وأطيب قلب قابلته في حياتي".

كما ألمح وزيري إلى مفاجأة ما يحضر لها مع هيفا حيث نشر صورة وعلق عليها :"سألتها إذا كنا نستطيع أن نفعلها؟ فأجابت فلنفعلها، She is the one"، قد يكون هذا الأمر إعلاناً لعمل مرتقب جديد، وتلقت هيفا العديد من التعليقات من فانزاتها بأنهما أي محمد وزيري وهيفا وهبي يليقان ببعضهما البعض.

وكانت هيفا أعلنت أنها في حالة حب ضمن حلقة خاصة بعنوان "لهيفا وبس" مع مقدم البرامج والممثل هشام حداد، وتحفظت عن كشف تفاصيل إضافية.

يذكر أن محمد وزيري هو ملحن مصري لبعض الفنانين بدأ العمل في المجال منذ سنوات، قبل أن يصبح مدير أعمال الفنانة هيفا وهبي بالإضافة الى أنه يمتلك شركة عقارات منذ عام 2008.