صدم بطل سلسلة أفلام هاري بوتر ​روبي كولتراين​ مجسد شخصية الرجل العملاق روبياس هاغريد، محبيه بعدما تم إلتقاط صور له وهو على كرسي متحرك.

وعانى روبي لوقت طويل من آلام مبرحة منذ زمن طويل بسبب هشاشة العظام الذي أدى إلى إصابته بمرض في مفاصل قدمه الأمر الذي يصعب من عملية المشي بالنسبة له، وهو ما منعه من الظهور في أكثر من حدث فني بارز تابع لأفلام هاري بوتر في السنوات القليلة الماضية، وهو حالياً ينتظر خضوعه لجراحة في الركبة

النجم البالغ 68 عاماً كان غير قادر على المشي في أوتيل سانت بانكراس رونيسانس بـ لندن الإثنين من جراء آلام مبرحة في ركبته.

وإشتهر روبي بتجسيده لدور ​روبيوس هاغريد​ بأفلام هاري بوتر، وهي شخصية خيالية لساحر في سلسلة هاري بوتر للمؤلفة البريطانية جي كاي رولينغ ولد في 6 ديسمبر 1928 لأب من السحرة وأم عملاقة، وهربت أمه بعد ولادته بفترة قصيرة. مات أبوه وهو في سن الحادية عشرة، ثم طُرد من مدرسة هوغوورتس للسحر والشعوذة وسُجن في أزكابان لعدة أشهر بتهمة فتح حجرة الأسرار. حرره ألباس دمبلدور وآمن ببراءته، لذا أصبح هاغريد أكبر الموالين له. أصبح حارس الملاعب، ثم عُين أستاذاً لمادة العناية بالمخلوقات السحرية، هاغريد هو الذي أحضر هاري بوتر إلى عالم السحرة، وهي الشخصية المسؤولة عن تأمين مدرسة هوغوورتس التي تدور بها أحداث الفيلم.