بعد تمكن فيلم Avengers :Infinity war من أن يتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات عام 2018 إثر تخطيه حاجز الـ2 مليار و350 مليون دولار في دور العرض حول العالم، طرحت شبكة مارفل اليوم الخميس التريلر الثاني للجزء الأخير من فيلم المغامرة والأكشن Avengers Endgame، المقرر بدء عرضه فى دور العرض الأميركية يوم 26 نيسان القادم.

يشهد الجزء الرابع والأخير من سلسلة Avengers بعنوان ​Avengers End Game​ الكثير من الأحداث أهمها آخر ظهور لشخصية "كابتن أمريكا"، والتى يقوم بتجسيدها كريس. ولم تتضح الآن الحبكة الأساسية لهذا الجزء قصة "Avengers 4"، ولكن يمكننا أن نستنبط عددا من ردود الأفعال الغاضبة من الأبطال الخارقين عقب مقتل أحبائهم وفقدهم في الجزء الثالث في المواجهة الشرسة ضد الشخصية الشريرة "ثانوس"، وقد أعلن المدير التنفيذي كيفن فيج قبل وقت سابق، أن الأحداث التالية لـ "Avengers 4" ستشهد بداية حقبة جديدة لسلسلة "المنتقمون".

ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة Avengers وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التي تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف في المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الستة اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، والتى اختتمت بهزيمة المنتقمون واختفاء عدد كبير منهم في ظروف غامضة.

فيلم Avenger End Game lk ﺇﺧﺮاﺝ: أنتوني روسو وجو روسو وﺗﺄﻟﻴﻒ: جاك كيربي (اقتباسًا من روايته المصورة) سيناريو ستيفن مكفيلي، وبطولة روبرت داوني جونيور، كريس إيفانز، سكارليت جوهانسون، بري لارسون، جوش برولين، بول رود.