منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الممثلة البحرينية هيفاء حسين وسام الثقافة والفنون مستوى الإبداع، وهو وسام رئاسي، عن دورها في مسلسل "خيانة وطن".

ونشرت حسين عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لها مع عباس خلال منحها الوسام، وعلّقت: "نعم هذا هو الانجاز الحقيقي .. الحمدلله تم تكريمي ومنحي وسام الثقافة والفنون مستوى الابداع وهو وسام رئاسي من فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس على تقديمي دور ريتاج في المسلسل الوطني السياسي خيانة وطن لما كان له من تأثير كبييييير وايجابي على فكر المجتمع".

وأضافت: "وعلى حد علمي اني أول فنانة بحرينية تحصل على وسام رئاسي من رئيس دولة وأهديه بشكل خاص لكل فنانين البحرين .. شكرا سيادتك على هذا الاهتمام والحرص على استضافتنا لمنحنا هذا التكريم العظيم منكم ودعمكم الكبير للفن والفنانين وعقبال ما احصل نفس هالوسام من ملك البحرين بوسلمان قولوا آمين".

وإستغلت حسين تواجدها في فلسطين، حيث زارت المسجد الأقصى، وإلتقطت صورة هناك وهي مرتدية عباءة سوداء وحجاب، وعلّقت: "لحظات استثنائية رغم الصعوبات وخطورة الوضع لكن كانت أروع زيارة وتستحق التضحية بأعمارنا وهي زيارة المسجد الاقصى أولى القبلتين.. الحمدلله الذي رزقنا زيارة البيت المقدس والله يرزق الجميع زيارته".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1)on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1)on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1)on