حملة شرسة تعرضت لها الفنانة ​أنغام​ فور إعلان زواجها من الموزع ​أحمد إبراهيم​ والأزمة كانت أن زوجته الاولى ​ياسمين عيسى​ فوجئت بهذا الزواج فقامت برفع دعوى تطلب الطلاق للضرر الذي وقع عليها. واتُهمت أنغام بخطف إبراهيم من زوجته أم اولاده التي دخلت أيضاً للمستشفى فور معرفتها بالخبر وأصيبت بصدمة كبيرة، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد إذ وصل الخلاف أيضاً بين أنغام و​أصالة​ نظراً لصلة القرابة التي تربط أصالة بياسمين، فهي ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة التي قررت مقاطعة أنغام نهائياً ووضعتها في موقف محرج .

قصة أنغام وإتهامها بخطف رجل امرأة أخرى ليست الأولى ولن تكون الأخيرة في الوسط الفني فكثير من النجمات عشن التجربة أيضاً وإن كانت تحمل تفاصيل وأسرار مختلفة:

صباح تزوجت ​رشدي أباظة​ أثناء زواجه من ​سامية جمال

قصة فيلم "الرجل الثاني" تحولت لحقيقة، وصراع بطلة الفيلم سامية جمال التي تشعر بغيرة لحبه للبطلة الشقراء صباح والتي يظل رشدي أباظة يلاحقها طوال الفيلم، هو ما حدث على أرض الواقع فسامية جمال تزوجت من رشدي أباظة بعد الفيلم الذي كان بداية قصة الحب التي جمعت بينهما بالرغم من أنه وقتها كان متزوجاً من والدة ابنته "قسمت" لكنه تعلق بسامية جمال لطيبتها الشديدة وحنانها وتزوجا في العام نفسه.

وفي عام 1967 وأثناء تواجد الفنان رشدي أباظة في بيروت لتصوير فيلمه "إيديك عن مراتي" مع المخرج رضا ميسر ، علمت سامية جمال بزواجه من صباح من خلال الصحافة التي كتبت عن الأمر، وقد كشفت ابنته "قسمت" في ما بعد أن صباح كانت تمازحه بأنه لا يستطيع أن يتزوجها خوفاً من سامية ولكنه تحداها وذهبا للمأذون وتزوجا، ليتم الطلاق بعدها بأسبوعين. وبعكس المتوقع، قامت سامية جمال بإستقبال رشدي أباظة في المطار بعد أن عاد من بيروت وحينما سُئلت عن الأمر قالت "راجع لبيته أهلا وسهلا"، وقامت بإحتضانه كأن شيئاً لم يكن واستمر الزواج بينهما ليتم الإنفصال في عام 1977 بعد زواج دام لأكثر من 18 عاماً حتى أن سامية جمال حضرت جنازته متخفية.

شيريهان​ خطفت زوج ​إسعاد يونس​ ومرضها أعاد الصداقة بينهما

كانت العلاقة بين شيريهان وإسعاد يونس وزوجها في ذلك الوقت ​علاء الخواجة​ علاقة صداقة وطيدة وكانت شيريهان تمر بأزمة نفسية فتقربت من الخواجة حتى وقعا بالحب،  وتم الزواج بينهما سراً حفاظاً على مشاعر إسعاد صديقتها لكن مع حملها بابنتها الأولى "لؤلؤة" قررا الإعلان عن الزواج. وحينها انزعجت إسعاد بشدة من الأمر واتهمت شيريهان بأنها "خطافة رجالة" وبأنها لم تحترم دخولها لبيتها. ووسط تصريحات كل منهما، أُصيبت شيريهان بأزمتها الصحية مع مرض السرطان ليتغير الأمر، حيث بدأت إسعاد تهتم بلؤلؤة وتقف إلى جوار شيريهان في أزمتها وقررت أن تتجاوز الصدمة من أجل أولادها عمر ونورهان وعادت الصداقة الوطيدة مرة أخرى بين شيريهان واسعاد .

روبي تسببت في انفصال ​سامح عبد العزيز​ عن زوجته

أيضاً ظهرت روبي عدة مرات بخاتم الزواج في يدها قبل أن يتم الإعلان عن زواجها بالمخرج سامح عبد العزيز والذي تم في أيلول/سبتمبر عام 2014 وهو ما أغضب زوجته وقتها الإعلامية ​داليا فرج​ أم بناته الثلاث، والتي أصرت على الإنفصال، إلا أن زواج روبي وسامح مر بأزمات أيضاً بعد ولادتها لطفلتها "طيبة"، وتم الإنفصال بينهما أكثر من مرة قبل أن يقع الطلاق الأخير، وبعدها مر سامح بأزمة دخل على إثرها إلى السجن ليعود لزوجته الأولى داليا بينما أصبحت علاقته بروبي فاترة.

 

 

مثلث ​أحمد سعد​ و​ريم البارودي​ و​سمية الخشاب

طوال السنوات القليلة الماضية لا يذكر إسم الفنانة سمية الخشاب وزوجها أحمد سعد إلا مرتبطاً بحبيبته السابقة ريم البارودي، وهاجمت البارودي سمية أكثر من مرة وقالت بأنهما كانتا صديقتين قبل أن تخطف منها حبيبها ولكن كل منهما عادت لتتنصل من تلك الصداقة وقد رفضت سمية في لقاءات عديدة لها أن تكون قد خطفت سعد وشددت على أنها تزوجته وهو غير مرتبط.

الغريب في الأمر أن ريم البارودي نفسها كانت قد ارتبطت بعلاقة حب مع أحمد سعد وهو متزوج من زوجته الأولى وأم اولاده وتسببت هذه العلاقة أيضا في انفصاله عنها.

 

ريهام حجاج​ كررت ما فعلته ​ياسمين عبد العزيز​ قبل 17 عاما

فوجئ الجمهور بإعلان انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بعد زواج استمر 17 عاماً، وبعدها أعلن زواجه بالفنانة ريهام حجاج، وهو ما جعل الأخيرة تتهمها بخطفه. وعبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي بدأت حرب التصريحات بينهما سواء ياسمين التي تتعمد إثارة غيظ حجاج بصور ورد أهداها لها حلاوة في محاولة للرجوع، أو الرد من قبل الأخير بأنه لا يشتري ورد سوى لزوجته فقط .

كانت ياسمين قد أحاطت حياتها العائلية طوال الـ17 عاماً بسرية تامة، وذلك كونها أيضاً الزوجة الثانية لحلاوة الذي أحب ياسمين وتزوجها وهي في بداية مشوارها الفني وهو كان متزوجاً .

أنغام اقتنعت بلقب الزوجة الثانية لهذه الأسباب

بدأت صداقة بين أنغام وأحمد إبراهيم قبل الألبوم بفترة حين طلبت منه توزيع أغنية قدمتها لأحد المسلسلات ومع الوقت توطدت الصداقة وأصبحا مقربين، فتطور الأمر إلى حب وحاولت أنغام أن تبتعد في بداية الأمر لكنها كانت على علم بأنه يفكر في الإنفصال عن زوجته ياسمين لوجود خلافات، فطلبت منه الإنتظار لحين الانتهاء من علاقته الأولى، لكن تم الإتفاق بعدها على الزواج على أن يكون في البداية سرياً لا يعلم به سوى المقربين من أنغام. وتزوجت بالفعل في تشرين الأول/أكتوبر الماضي لينكشف الأمر الذي وضع زوجته في حالة نفسية سيئة فدخلت للمستشفى، وهذا ما جعل أنغام في موضع المتهمة بخطف أحمد من بيته وأولاده إلا أنها قررت تجاهل كل الإتهامات وأعلنت زواجها من خلال ما كتبته لزوجها ووصفته بحب عمرها وبأنها سعيدة بكشف الأمر كي تعلن حبها أمام الجميع.