كلنا يعلم أن ​هيو جاكمان​ هو أعظم ممثل استعراضي لكنه الآن سيصبح رجل الموسيقى أيضًا! وقد أعلن المنتج سكوت رودين اليوم الأربعاء أن Jackman سيلعب الدور الرئيسي لـ ​هارولد هيل​ في إعادة إحياء المسرحية الموسيقية ببرودواي لـ ​ميريديث ويلسون​ التي عرضت في عام 1957 والتي من المقرر أن يبدأ عرضها عام 2020.

وأكد جاكمان صحة االخبر من خلال منشور في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر صورة لحقيبة وحزمة الترمبون مع بطاقة ملصقة على الأمتعة مكتوب عليها "البروفيسور هارولد هيل". وقام الممثل بعرض الصورة المكتوب عليها : "رجل الموسيقى". برودواي. 22 أكتوبر 2020. "

تروي المسرحية الموسيقية مآثر المحتال هارولد هيل وهو يصل إلى بلدة صغيرة في ولاية أيوا ويتظاهر بأنه منظم لمسيرة فرقة غنائية  للأولاد في حيلة ليهرب بالمال الذي يجمعه من الأدوات والازياء الرسمية، لكن ماريان أمينة المكتبة في المدينة لا تخدع بسهولة وتخطط للكشف عن الحقيقة. وقال جاكمان في بيان "أول مسرحية غنائية كنت جزءًا منها هي ​The Music Man​ "في العام 1983 ، وكنت في مدرسة knox grammer في سيدني ، أستراليا. كنت واحداً من الباعة المتجولين ، وأعتقد أنني أستطيع فعلاً (تقريبًا) تذكر ذلك الرقم الافتتاحي الذي لا يُنسى! ربما كانت تلك هي اللحظة التي ولد فيها سحر المسرح بداخلي. كانت فكرة إعادة The Music Man إلى برودواي قائمة في ذهني لفترة طويلة ، وربما حتى لمدة 35 عامًا. عندما اتصل بي سكوت رودين بهذه الفكرة بالذات ، ذهلت والتمكن من تحقيق ذلك أخيرًا هو تشويق كبير ".

تبدأ Music Man - التي أخرجها ​جيري زاكس​ وصمم الكوريغرافيا ​وارن كارليل​ - بالعروض الأولية في 9 سبتمبر 2020 ، قبل الافتتاح الرسمي في 22 أكتوبر في مسرح شوبير.