انتهت الاعلامية ​علا الفارس​ من تصوير برنامج خاص لها جديد وهو البرنامج الاول الذي تقدمه بشكل منفرد، البرنامج لديه طابع اجتماعي وانتاج ضخم ورصدت له ميزاية كبيرة . وبعد التصوير غادرت علا بيروت ثم تعود لتصوير برومو البرنامج حيث ستعلن عن موعد عرض برنامجها والشاشة التي سيعرض عليها. حسب ما علم موقع الفن.

وكانت قد أعلنت علا فارس إنتهاء تعاقدها مع مجموعة قنوات "mbc" عام 2019، وأشارت الى أنها سبق وتقدّمت بإستقالتها عام 2017 من القناة، إلا أنه تم تعطيل التعاقد.

وكتبت فارس في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: "الجمهور العزيز .. رغم التأويلات العديدة والحملات الكثيرة التي ما زلت احتفظ بحق الرد عليها.. اخبركم ان علاقتي التعاقدية مع مجموعة ام بي سي انتهت فعليا عام 2019 ..علما انني تقدمت باستقالتي بداية 2017 للانتقال الى مجموعة روتانا وتم تعطيل هذا التعاقد حينها لأسباب نتحدث عنها لاحقا".

وأضافت: "بدأت مشواري مع مجموعة إم بي سي عام 2004 مع العربية، ثم انتقلت إلى "إم بي سي" عام 2007.. سنوات من التحديات وبناء الذات وصقل الأدوات. سنوات عمري الأجمل التي توجت بنجاح مشترك.. كل الشكر لكل زملائي الأفاضل على الذكريات الرائعة. كُنتم خير عائلة وخير الأصدقاء".

وتابعت فارس: "عاهدت نفسي أن يكون عام 2019 عام عودةٍ تليق بحجم الغياب.. وكما أقول كعادتي: أغيب لأعود أقوى.. وأتوارى ليشتد الاشتياق انتظروني".