يواصل أبطال خماسية "حواء" ضمن مسلسل "الحب جنون" تصوير الخماسية التي هي من كتابة ناديا الأحمر وإخراج فادي سليم وبطولة ميلاد يوسف وميرفا قاضي وسارة أبي كنعان.

خماسية "حواء" ستنضم إلى قصص "الحب الأسود" و"دفاتر الماضي" و"نيغاتيف" في الجزء الثاني من سلسلة "الحب جنون"، من بطولة سلّوم حدّاد ويوسف الخال وكارمن لبّس وطوني عيسى وباميلا الكيك ودوجا حجازي وباسم مغنية وسواهم.

وشدّد الممثلون المشاركون في "حواء" على قوة نص الخماسية الدرامي وقصتها الجديدة المرتكزة على العمق والمفاجآت الحدثية، حيث تجسّد ميرفا قاضي شخصية "نارا" الممثلة المشهورة المتزوجة من "وديع" ميلاد يوسف في تتويج لحب كبير جمعهما، على الرغم من معضلة كبيرة تشوب ارتباطهما وتظل تلاحقهما، في ترميز لصراعات بين اولويات العشق وغرائز الأمومة والأبوة والغيرة والهدف الأعلى في حياة البشر الشخصية.

ويحدث الإنعطاف الدرامي بدخول "ريم" من تجسيد سارة أبي كنعان حياة الزوجين، من باب القدر وحده من دون أية خيانة، ليزيد تعقيد العلاقة، راسماً معادلات جديدة بين مثلث الشخصيات، لاسيما أن "نارا" و"ريم" ستنتحلان أكثر من شخصية في العمل، فتستغل الأولى قدراتها التمثيلية، بينما تخفي الثانية أنوثتها لأسبابها الخاصة.