في اطار احتفالات دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، بذكرى ميلاد موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، أحيت فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار حفلاً فنياً أمس على مسرح دار أوبرا الإسكندرية بمشاركة مغني الفرقة وشاركت في الحفل أشرقت أحمد نجمة ذا فويس كيدز وهي الطفلة الوحيدة التي غنت أمام الكبار في هذه المناسبة حيث شدت بأغنيتي "يا مسافر وحدك، وقوللي عملك إيه".

وتضمن برنامج الحفل مجموعة مختارة من روائع الموسيقار الراحل، وفي الفصل الأول قدم عازف العود وليد سلامة موسيقى "من غير ليه، مرسال الهوى، هان الود"، أداء هبة اسماعيل، و"أنسى الدنيا..عندما يأتي المساء" أداء أحمد صبري.

وبالفاصل الثاني من الحفل، شدت المطربة ندا غالب بأغنيتى عاليادى..أيظن، لا مش أنا إللى أبكي، كل ده كان ليه..أداء أيمن مصطفى.

إشارة إلى أن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي، قد تم تأسيسها في الموسم الفني لعام 2004، وقدمت العديد من الحفلات الفنية الناجحة، وشاركت في العديد من المهرجانات المحلية والدولية.

وقد نشر الفنان والملحن أحمد سعد السكندري والد أشرقت مقطع فيديو مسجلاً لغناء ابنته في هذه الفعالية المهمة وعلق :بونبوناية الإسكندرية".