يستمر مسرح برنامج " آراب غوت تالنت " بموسمه الجديد الذي يعرض حالياً في إستقطاب مواهب مميزة وفي عدة مجالات.

بداية حلقة الليلة جاءت رومنسية برقصة "acrobats" بين شاب وشابة حصلا على إعجاب لجنة التحكيم الفنانة اللبنانية نجوى كرم بعبارتها الشهيرة "يخرب بيتكن شو حبيتكن" إضافة إلى الممثل المصري أحمد حلمي والعميد علي جابر.

وكما إعتدنا على الأجواء المرحة والعفوية التي تسيطر على أعضاء لجنة الحكم، فلم تخلُ هذه الحلقة منذ بدايتها من بعض المواقف الطريفة بينهم حيث نجحت نجوى كرم في جعل علي جابر وأحمد حلمي يجاريانها بأسلوبهما العفوي بعيداً نوعاً ما عن الجدية والرصانة.

الموهبة الثالثة في هذه الحلقة أحدثت صدمة لدى لجنة التحكيم، حيث قدم محمد الذي هو من أصل هندي ولكنه ولد وعاش في المملكة العربية السعودية، عرضاً لخفة اليد والسحر بأوراق اللعب وحاز إعجاب كل أعضاء اللجنة.

موهبة مؤثرة تمثلت بطارق الشاب المصري المقعد الذي حضر برفقة زوجته الإيطالية سارة وقدما رقصة جداً معبرة أثبتا من خلالها أن لا حدود ولا معوقات أمام الموهبة والإبداع، الأمر الذي أثر كثيراً بلجنة التحكيم حيث قالت نجوى كرم إنها المرة الأولى التي ترى فيها دموع علي جابر، وبالتالي حصلا على ثلاثة yes.

الموهبة التالية إستدعت تدخل أحمد حلمي ونجوى كرم على المسرح ولحق بهما علي جابر لينضم إليهما مقدما البرنامج حيث أن أربعة أطفال يعزفون في الوقت نفسه على البيانو، فوقفوا خلفهم يتنصتون ويسرقون النظر إلى أصابعهم كيف تلعب على البيانو وفي النهاية نالوا الـ3 yes.

حفيد سور شاب فرنسي من أصل جزائري أبهر لجنة الحكم برقصه ونال تعليقاً مؤثراً من أحمد حلمي الذي قال له "يا ريت الرقص كان بيتكلم كان قلك أحسنت يا حفيد"، وبالتالي نال 3 yes.

وطبعاً لم تخلُ الحلقة من بعض المواهب الغريبة والساخرة، كان من بينها واحدة دفعت أحمد حلمي إلى الضغط على الباز الأحمر للمرة الأولى منذ فترة وتقبيله أيضاً.

أما مفاجأة الحلقة فكانت بحضور فتاة من سلالة الفنانة المصرية الراحلة أم كلثوم تدعى سناء أدت أغنية لها بعنوان "إفرح يا قلبي" وبدا الإنسجام والتأثر واضحين على وجوه لجنة التحكيم، وفي النهاية حصلت على الباز الذهبي من أحمد حلمي، وقال لها علي جابر إنه لفخر لهم إستقبال حفيدة أم كلثوم في البرنامج.

تلت هذه المفاجأة، رقصة hiphop مميزة من فرقة The Link حصلت على موافقة لجنة التحكيم.

ومجموعة مواهب مرّت خلال هذه الحلقة وحصلت على 3 yes من لجنة التحكيم، كان من بينهم فرقة موسيقية سودانية عزف ورقصة على التراث السودانية ونالت إعجاب اللجنة، وكان ختام فقرتهم بمشاركة نجوى كرم وأحمد حلمي لهم الرقصة على المسرح.

نوف أحمد الحوسني طفلة من الإمارات لفتت أنظار لجنة التحكيم بتقديمها لوحة جمباز مميزة، ولاسيما نجوى كرم التي دعتها لإحتضانها وحصلت على 3 yes.

والختام كان مع شابين وفتاة ضمن فرقة إسمها "Koezion Jump" أبدعوا في الرقص على الحبل، وأبهروا لجنة التحكيم وحصلوا على 3 yes.