ولدتهند البحرينيةفي 5 أيار/مايو عام 1979، هي فنانة بحرينية لقبت بـ"فراشة الخليج" و"بيونسيه العرب".

درست هند البحرينية إدراة الأعمـال في الجامعة، الا أنها تركتها وتعاقدت مع إحدى الشركات لإصـدار ألبومها الأول "هنـد 2000"، بعـد أن إكتشفها الملحن الكويتي أنور عبد الله والملحن عارف الزياني، الذي أطلـق عليها إسـم "هنـد" بدلاً من سهير إسمها الحقيقي.

حياةهند البحرينيةالخاصة

تزوجت هند البحرينية عام 2002 من فهد أحمد، وأنجبت منه ابنها "عبدالله"، لكنهما إنفصلا عام 2004، ومن ثم تزوجت في كانون الأول/ديسمبر عام 2012 من اللبناني جورج نمر.

هند البحرينيةتهاجم منتقديها

وجّهتهند البحرينيةرسالة قاسية لمنتقديها، وذلك عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أنها كتبت قائلة: "أنا حرة.. أستعرض شكلي، صوتي، لبسي، فأنا أحب نفسي.. حياتي لي وحدي أعيشها مثل ما أتمنى وأفعل ما أريد.. فلفلو".

بعد خلاف.. صلحهند البحرينيةوحنان رضا

قامت الفنانة البحرينية ​حنان رضا​ بمداخلة هاتفية في أحد البرامج التلفزيوينة، والتي كانت فيههند البحرينيةضيفة، لتقوم هند بالترحيب بها مطالبة إياها بزيارتها في المنزل، والتحدث عن الخلافات التي نشبت بينهما.

وقالت هند البحرينية: "حابة أقول لحنان أنا لا أعرف سبب زعلك مني وأنا لا أكن لكِ إلا كل المحبة والاحترام وللأسف المشاكل تحدث بين الفنانات قد تكون بسبب الصحافة أو شخص مشترك بين الاثنين يقوم بنقل كلمة وتفهم بطريقة خاطئة".

لترد حنان عليها قائلة: "شكراً على الفرصة أنا حاولت عدة مرات مصالحة هند عن طريق أشخاص مشتركين وما في شي بقلبي اتجاهها وبالعكس كنت أتمنى مصالحتها لأننا أبناء ديرة وحدة وأنا كبرت على صوت هند البحرينية عندما هي كانت تغني الأوبريت كنت أنا باللوحات الراقصة وما شفت منها مضرة ولكن الناس هي من نزعت العلاقة بيننا".

وأضافت حنان: "وانا أمام الله والجمهور أقولك يا أم عبدالله أتشرف بالجلوس معاك ولوحدنا من دون أن يتدخل أي شخص".

وردت هند على كلامها، بالقول: "في نصيحة أنا اتعلمتها قبلك لا تفتحي أذنك لأي شخص أنا عندي مشكلة مع هذا الشخص بكل بساطة اتصل عليه وأفهم الموضوع واسعدني اتصالك وانا أريد الجلوس مع بعض بروحنا وبدون اي أحد".

هند البحرينيةتبرر قلة ظهورها.. وماذا عن سرقتها أغنية من سميرة سعيد؟

عللتهند البحرينيةسبب غيابها وقلة أخبارها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة الى أنها لا ترغب أن تنشر خصوصياتها على هذه المواقع، ونفت شائعة سرقتها أغنية من الفنانة سميرة سعيد.

هند البحرينية تتهم بدعم المثليين

ردّتهند البحرينيةعلى من اتهموها بدعم المثليين بسبب فيديو كليب "برا" الذي شاركت فيه الى جانب الفنان جاد شويري، إذ ظهر فيه أشخاص يرتدون رؤوس حيوانات، مشيرين الى ان هذه رموز تخص المثلية.

وقالت هند عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بأن الرأس الذي ظهر مأخوذ من الرسوم المتحركة "الوميض الأزرق"، والذي كان لديه قرن ويطلق وميضًا أزرق.

ونفتهند البحرينيةبدورها دعم المثليين قائلة: "المهم اللي تقول إنت تدعمين المثليين، ترا يا جماعة هاذي ياجماعة مجرد محطة في الكليب عشان يجرون فئة معينة للمشاهدين، مالهم أي معنى أبدا ما نحط لهم معنى، وعلى فكرة المثليين مو هاذي أشياءهم ابدا، بعدين المثليين مو محتاجين حد يدعمهم، يعني محتاجين هند عشان يزيدون، إنتو بروحكم شايفين شو قاعد يصير، لا ندعمهم ولا ليه معنى من اللي قالوه الناس، نحن حاولنا نشد كل الناس في الفيديو كليب، يعني الطفل الصغير إن بطالع يطالع علشان هذا التنكر".

وتابعت: "في ناس تقول الكليب تقول قلة (..) مادري شنو وقلة (..) مدري شنو يلا سكتوا وحطوا لسانكم في لهاتكم، الكليب عالمي، مو متعودين تشوفون في شي بالخليج، رضيتوا ولا مارضيتوا".