حالة من الصدمة والحزن عاشها نجوم هوليوود بسبب وفاة الممثل الأميركي لوك بيري بشكل مفاجئ عن عمر ناهز الـ52، بعد مكوثه فى المستشفى لعدة أيام بسبب إصابته بسكتة دماغية مفاجئة.

وعمد عدد كبير منهم إلى نعيه عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كان من بينهم الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو الذي قال:"لوك بيري كان فنانا طيب القلب وموهوبا بشكل لا يصدق، وكان لي الشرف أني عملت معه، صلواتي تذهب له ولمحبينه".

وقالت الممثلة شانون دوهرتي، التى شاركت لوك في بطولة المسلسل الشهير Beverly Hills, 90210، لموقع People، إنها في حالة صدمة، مكسورة القلب وتشعر بأنها محطمة لخسارة صديقها لوك، حيث إنها تتشارك معه في الكثير من الذكريات التي تجعلها تبتسم، والتي ستظل مطبوعة في قلبها وعقلها إلى الأبد، وستظل تفتقده كل يوم، كل دقيقة، وكل ثانية.

وقالت الممثلة توري سبيلنج، لموقع People :"إنها حزينة على طفليه اللذين عشقهما أكثر مما يمكن وصفه في كلمات، فلقد كان فخورا بولديه جاك وصوفي، وكان واحداً من أكثر الأشخاص الذين عرفتهم طيبة وتواضعاً، وأنا ممتنة كثيراً لسنوات الصداقة التي جمعتنا، لقد كان بمثابة العائلة لي، وأخ عزيز وحامي، وأشعر بالأسف لخسارته التى يعاني منها الجميع".