اقامت الممثلة الكويتية احلام حسن حفلاً كبيراً اشبه بحفلات الزفاف وذلك بمناسبة حصولها على شهادة الدكتوراه، ودعت أحلام صديقاتها ونجوم الفن والاعلام في الكويت منهن الهام الفضالة، حليمة بولند، فاطمة الصفي، بثينة الرئيسي، غدير السبتي، هند البلوشي.

ودخلت أحلام الحفل مرتدية فستاناً ابيضاً على أنغام أغنية خاصة تقول كلماتها: "دكتورة أحلام بعد التعب والله نلتي". وحصلت أحلام حسن شهادة الدكتوراه من جامعة الإسكندرية، في فلسفة آداب الدراما المسرحية.

كما أطلت الممثلة الكويتية الهام الفضالة بالقفطان المغربي زنشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي وعلقت عليها قائلة: "منتهى الأناقة حينما يكون فكرك أكثر تهذيباً من مظهرك ومشاعرك أزكى طيباً من عطرك .. وخُلُقك أكثر جاذبية من خِلقتك".

الجدير بالذكر أن أحلام حسن ممثلة تلفزيونية ومسرحية، وأستاذة في المعهد العالي للفنون المسرحية لمادة التمثيل والإخراج، وهي حاصلة على الماجستير بالتمثيل والإخراج من لبنان، ولها العديد من الأعمال الناجحة، من أبرزها مسلسل (دارت الأيام)، (بعد الشتات)، (اللقيطة)، (أم البنات)، (بنات الثانوية)، بالإضافة إلى عدد من المسرحيات منها: (بنت حيزبونة) و(كابتن ماجد) و(أبطال الفريج) و(مدينة الثلج)، كذلك كانت لها مشاركات عبر السينما من خلال فيلم (عدنان).