بعد الاشتباه بالفنان فايز المالكي بجمعه أموالا لدعم الإرهاب بسبب إعادة نشره تغريدة لأحد الأشخاص الذي تبين لاحقًا أنه "إرهابي"، استدعته الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية للتحقيق معه.

ونشر الفنان السعودي على إحدى صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قال فيه إنه وبحسن نية، وكعمل يمارسه في فعل الخير، أعاد تغريدة لشخص طلب معونة مالية، لكن تبين لاحقًا أن له صلة بالإرهاب، وتم استدعاؤه للتحقيق بسبب هذا.

وتابع قائلا: "يعطيكم العافية، شايفين البصمة، توني طالع من التحقيق الآن، بسبب إني عملت خير، ونشرت حاجة أحد المحتاجين، لكن للأسف ما طلع محتاج، طلع واحد له صلة بالإرهاب وبالشغلات هذي، وأنا بحسن نية تعاطفت معه ونزلت حسابه، وقلت اللي بيعطيه فلوس اللي بيدعمه وبوقف معه، والحمدلله أني عدت بسلام، اللي بحب أقوله لكم، اللي عنده حسابات كثيرة لا تنشرون فيديو، لا تنشرون حسابات، لا تحطوا حسابات بنكية مهما كانت الحالة، لا تتعاطفون مع حد ابدا، نصيحة محب لكم".

وأضاف: "انا اتكلم عن نفسي تاخذنا العاطفة والحماس، لكن ما حدا ينفعك، فلو طلبوك المباحث ولا الشرطة وقال تعالوا تحقيق، وقالوا فيه إرهاب والشغلات هذي، ساعتا تعرف ان الله حق، نصيحة لا تتعاطفوا مع حد ولا تنشروا حسابات حد، ومهما كانت حالة الواحد، أنا توبة، (..) توبة.. توبة السلام عليكم".