انتشرت شائعات تفيد بانفصال النجم الأميركي جيمي فوكس عن حبيبته الممثلة الأميركية كاتي هولمز بعد مضي ستة أعوام على علاقتهما العاطفية.


وفق ما نقله موقع ماري كلير، أخبر جيمي فوكس، البالغ من العمر 51 عامًا، الضيوف في حفل المخرج السينمائي بيرون آلين، الذي أعقب حفل توزيع جوائز الأوسكار، أنه أعزب وذلك قبل بداية عرضه الغنائي على خشبة المسرح، كما استمتع بالرقص برفقة العديد من السيدات والشابات.

ودليل آخر على انفصالهما، عدم تواجد كاتي هولمز، الزوجة السابقة للنجم الأمبركي توم كروز، برفقته في الحفل الذي أقامته بيونسيه وزوجها جي زي بعد انتهاء حفل الأوسكار، بل استمتع برفقة الممثلة الأميركية جيسيكا سزوهر، نجمة المسلسل الدرامي Gossip Girl.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها متل تلك الشائعات، فقد شوهد فوكس وهو يستمتع بوقته برفقة فتيات مجهولات الهوية في إحدى برك السّباحة الفاخرة، كما أنّه احتفل بيوم الاستقلال الأميركي في الرابع من شهر يوليو الجاري برفقة حبيبته السّابقة كريستين غرانيس في ماليبو.
ويجدر الذكر أن آخر ظهور للثنائي يعود لشهر ديسمبر العام الماضي، حيث شوهدا برفقة بعضهما البعض في مدينة نيو أورلينز، وبدا عليهما السعادة.