تعود الفنانة اللبنانية ناتاشا إلى الجمهور اللبناني بأغنية جديدة باللهجة اللبنانية بعد غياب لفترة عن تقديمها هذا اللون وإنشغالها في الخارج حيث أكدت لنا خلال لقائنا معها في كواليس تصوير الأغنية التي تحمل عنوان "إذا مش قادر عالحب" تحت إدارة المخرج جيلبير كرم أنها عادت تلبيةً لرغبة الكثيرين الذين إشتاقوا إليها في وطنها الذي أحبت أيضاً أن تقدم له شيئاً.

وفي كواليس لقائنا معها كان لنا هذا الحوار:

أخبرينا عن الأغنية والكليب.
الأغنية من كلمات أحمد عصام وألحان جورج شهيد وتوزيع رامي العلم، هي ستايل دراما وهادئة جداً وهو الستايل الذي أحبه أنا على صوتي وأحب أن أغنيه.

لماذا إخترت العمل مع جيلبير كرم، وكيف كان التعامل معه؟
هو الكليب الأول لجيلبير فهو كان متخصصاً في تصوير حفلات الزفاف وأحببت أفكاره وطريقته وهو شخص لديه موهبة والكليب سيكون جميلاً جداً والفكرة مصوّرة بطريقة رائعة جداً لن أكشف عنها لتكون مفاجأة للمشاهدين، فمنهم من سيحبها ومنهم من سيعارضها، فأنا أطرح من خلالها موضوعاً إجتماعياً موجوداً في المجتمع وما زال محرّماً لدى الكثيرين.

سوقتِ للكليب قبل طرحه بخبر عن أن حبيبك تحوّل جنسياً، فهل برأيك سيؤثر هذا الأمر على الكليب والأغنية سلباً وعليك تحديداً؟
كلا، لا أعتقد لأن هناك الكثير من الفتيات حصل معهم هذا الأمر ولست وحدي.

هذا يعني أن فكرة الكليب قصة حقيقية حصلت معك؟
نعم، قصة حقيقية لا أريد أن أكشف إن كانت حصلت معي أم لا، في الكليب نكشف بالتفاصيل هذا الموضوع.

متى سيطرح الكليب؟
مع بداية الشهر المقبل

كما كان لنا لقاء مع المخرج جيلبير كرم:

أخبرنا عن فكرة الكليب.
فكرة الكليب جريئة وهي تطرح مشكلة موجودة في مجتمعنا وليس من الخطأ أن نتحدث عنها وإن كان هذا الأمر محرّماً بطريقة فنية فالفن هو مرآة عن المجتمع وهي مشكلة من الممكن أن يقع بها أي ثنائي.

لماذا تأخر أول كليب لك إلى اليوم ولماذا إخترت الإنطلاق مع ناتاشا؟
أنا سابقاً عملت على أفلام قصيرة، وعالم الكليبات لم يكن يستهويني كثيراً خاصةً أن أصوات الصبايا حالياً على الساحة الفنية الجدد ليست كثيرة وليس هناك أصوات جميلة، أما صوت ناتاشا تحديداً هو ما شجعني ودفعني لخوض هذه التجربة.

وهذه هي المرّة الأولى التي تظهر فيها ناتاشا بهذه الصورة وستكون عودة قوية لها في لبنان.

كيف كان التعامل مع ناتاشا في الكليب؟
هي شخصية متواضعة جداً وليست كباقي الفنانات اللواتي يربكن المخرج الذي يكون لديه فكرة يريد إيصالها، وبالعادة الفنانة فيكون هدفها الأساسي كيف ستظهر أما ناتاشا فهي على العكس تماماً.