تجربة جديدة تعيشها الفنانة المغربية أسماء لمنور فقد طرحت ألبومها الخليجي الجديد "أوساط النجوم" ويتضمن الألبوم -وهو إنتاج روتانا- 14 أغنية هي :"افا والله، تبسم، سين وجيم، كل يوم، حرقة الضنا، اوساط النجوم، فكر أكثر، أخطيت، أزهم عليه، صنم، الحب نعمة، يا محترم، الظروف، ششش".


اجادت أسماء في اختيار هذا الالبوم الذي يحظى باقبال خليجي كبير فهي متمكنة الى حد كبير جداً من اللهجة وقد حملت الاغاني روحاً جديدة وكل منها تتمتع بلون مختلف.
لم تكتف اسماء في هذا العمل بالغناء بل قامت بتلحين أغنية "ششش" .

هذا العمل لم يحظ فقط باعجاب الجمهور بل الفنانين ايضا فقد غرد العديد منهم معبرين عن اعجابهم بالعمل من بينهم اصالة والدوزي.
أسماء لمنور فنانة من الطراز الرفيع صاحبة صوت واخلاق وفن راق، وقد اجتمع على محبتها المغاربة كذلك العالم العربي. وتتعاون أسماء لمنور في الألبوم لأول مرة مع الملحن السعودي ياسر بو علي في أربعة اغاني، هي: "أوساط النجوم" من كلمات الجادل، "فكر أكثر" من كلمات قوس، "افا والله" من كلمات فهد المساعد، "الحب نعمة" من كلمات العاليه".
أيضا تتعاون أسماء في "أوساط النجوم" مع أسماء لحنية بارزة، منهم: سهم، بندر سعد، راكان، حمد العماري، عزوف، متعب فرج، والفنانين حمد القطان وعبد القادر الهدهود. ومع اسماء شعرية هامة مثل: سعود بن محمد، حمد العماري، فيصل السديري، وغيرهم.