في حلقة جديدة من برنامج "​بيت الكل​" الذي يقدمه مقدم البرامج والممثل ​عادل كرم​، إستقبل فيها الفنانة ​مايا نصري​، الكاتب والمخرج ​كميل سلامة​ ومقدمة البرامج والممثلة ​رولا بقسماتي​.

في البداية قالت مايا ان لديها 3 اولاد ومحبتها لهم، وانها شاركت في مسلسل لبناني سابقا بعنوان "من كل قلبي"، وأصبح هناك بروباغندا مفادها ان مايا اختفت، وشكرت باميلا الكيك وعادل بسبب غنائهما مرتين اغنية لها في حلقة سابقة، ومن ثم غنّت اغنيتها الشهيرة "اخبارك ايه".

وتابعت انها حينما سافرت الى مصر لم تجد صعوبة في إتقانها اللهجة المصرية، مشيرة الى ان اولادها يتكلمون اللبنانية والفرنسية.

وروت مايا كيفية تعرفها على زوجها المخرج إيهاب لمعي، قائلة انه قبل ان يتعرفا على بعضهما، عرض عليها دور في فيلم، وحينها استغربت الدور ورفضت الفيلم، وبعد فترة في عام 2008 صار هناك حدث خطير في لبنان، وحينها اتصل بها واطمئن عليها وعلى اهلها.

وبعد فترة إلتقيا وعرض عليها دور في فيلم آخر، وشاهدت على مكتبه صوراً لأطفال، فظنت انهم اطفاله الا انه قال لها انهم ابناء أحد أقربائه، وأعرب عن حبه للأطفال كثيرا.

وبعد ذلك ذهبا برحلة وتنافسا في لعبة، وكان الشرط أن الذي سيربح يطلب طلباً من الآخر.

وحينها ربح ايهاب وطلب يدها ووضع الخاتم في يدها على شط الاسكندرية.

وتحدثت مايا ايضا عن عدم امكانيتها اعطاء الجنسية لأولادها، واصفة هذا الأمر بالمحزن، وعلى صعيد آخر قالت نصري ان الفنانة نيكول سابا تتقن جيدا اللهجة المصرية في الأعمال الدرامية والسينمائية.

وتحدثت مايا عن فيلمها المصري الذي طرح مؤخرا "قسطي بيوجعني"، وكشفت ان لديها فيلماً جديداً.

ومن ثم إستقبل عادل كرم الكاتب والمخرج كميل سلامة ومقدمة البرامج والممثلة رولا بقسماتي.

وتحدثا عن مسرحيتهما 74، واشار سلامة الى انها عمل واقعي، ويلعب فيها دور "راضي".

بقسماتي قالت انها خافت عندما رأت السيناريو أول مرة، الا انها ادركت انها بين أيدٍ أمينة وأنها تثق بسلامة.