أقامت أبيغيل سبنسر صديقة الدوقة ساسكس ميغان ماركل حفل "بيبي شاور" على شرف الدوقة بمدينة نيويورك دَعَت إليه صديقات ميغان المُقربات.

وكانت أبيغيل سبنسر، أول الوافدين الى الحفل، لكنها رغبت أن يكون يومًا مميزًا ولا ينسى في أرشيف حياة صديقتها "ميغان"، لذلك وضعت خططاً لتمضية وقت ممتع قبل بدء الاحتفال.

ووفق ما نقله موقع "Hello!"، توجَّهت أبيغيل سبنسر برفقة ميغان ماركل لتناول وجبة غذاء في أحد الفنادق، رغم أنهما كانتا تخططان لتناول الطعام في متحف The Met Breuer، إلّا أنهما غيَّرتا مخططاتهما في الدقيقة الأخيرة نظرًا إلى أن المكان يعتبر من الأماكن العامة ويحتوي على شبابيك كبيرة ما يصعب سير إجراءات الأمن والسلامة الخاصة بالدوقة.

وتألَّقت "ميغان"، البالغة من العمر 37 عامًا، مُرتديةً معطفا أسود من توقيع دار أزياء ويليام فينتيج، نسَّقته مع بنطال أسود ضيق.

وأكملت الدوقة إطلالاتها العصرية بتسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها، وطبَّقت أحمر شفاه باللون الوردي، وارتدت نظارات شمسية سوداء، وانتعلت حذاء رمادي اللون مخمليًّا ذا كعب عالٍ، وحملت حقيبة يد رمادية كبيرة.

ورصدت عدسات الباباراتزي صورًا لاستعدادات الحفل، فشوهد فريق من بائعي الورود يحملون مئات الزهور الملونة إلى الفندق من بينها ورود التيوليب من درجات البرتقالي ، كما توافد المدعوون إلى الحفل في تمام الساعة الرابعة مساءً من بينهم لاعبة كرة التنس سيرينا ويليامز ومصممة أزياء بحرينية ميشا نونو.