حلت ليلة أمس الفنانة اللبنانية ضيفة الحلقة نصف النهائية من برنامج ​ديو المشاهير​ الي تقدمه ​انابيلا هلال​. وغنت الى جانب ​طوني بارود​ الذي نال 3 Yes من لجنة التحكيم والتي أثنت على أدائه المميز.
عباس جعفر​ شارك النجم سعد رمضان أغنية "بياع بحبك" ونال 3 Yes من لجنة التحكيم.
أما ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا فقدّمت إلى جانب النجمة الذهبية أغنية "كده باي" من ألبومها الجديد ونالت 3 Yes كما شارك ​الوليد الحلاني​ الفنان حازم الشريف أغنية "ندم" فنال 3 Yes أما ​ليليان نمري​ فتنكرت بزي طبيبة و شاركت سعد رمضان أغنية "عم نام عالواقف" Havana ونالت 3 Yes.

أعد فريق "ديو المشاهير" تقريراً خاصاً بالممثلة ليليان نمري جمع عدداً من الممثلين التي شاركتهم التمثيل في الاعمال الدرامية الأخيرة و مشاهير Celebrity Duets الذين عبروا عن حبهم و دعمهم الدائم لها و تمنوا لها دوام الصحة والنجاح المستمر .

في الجولة الثانية شارك عباس جعفر أداء أغنية "Hero" إلى جانب الفنان مارك حاتم و نال أيضا 3 Yes، أما الوليد الحلاني فشارك سعد رمضان أداء أغنية "شو محسودين" و حصل على 3 Yes، أما ليليان نمري فلعبت شخصية النجمة نوال الزغبي في أغنية "مندم عليك" و التي لبست فيه النجمة اللون الأسود و أدت الأغنية عينها إلى جانب نوال و نالت 3 Yes. أما فاليري أبو شقرا فشاركت الفنان حازم الشريف أغنية "أخدني معك" و نالت 3 Yes ليشارك بعدها طوني بارود مارك حاتم أغنية "Les yeux de la mama" الفرنسية و أبهر لجنة التحكيم.

إستبعد تصويت الجمهور ال​إعلام​ي طوني بارود و الممثلة القديرة ليليان نمري بعد ان قدما مستوى فنياً عالياً ومجهوداً خاصاً، فتأهلت ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا و الممثل عباس جعفر و الوليد الحلاني إلى نهائي"ديو المشاهير" الأسبوع المقبل وتحل شمس الأغنية نجوى كرم ضيفةً على الحلقة الأخيرة من ديو المشاهير الى جانب النجم جوزيف عطية.