اجتمع كل من الفنان العراقي ماجد المهندس والفنانة اللبنانية نجوى كرم حيث غنيا سويا يوم "عيد العشاق" ضمن فعاليات حفلات مهرجان "فبراير الكويت 2019"، التي تتولى تنظيمها وتشرف عليها هرم شركات الانتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات" بالتعاون مع "مركز عبد الله الرويشد"، والمقامة في "مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي" بدولة الكويت.

وفي الليلة التي تلتها غنيا الفنانة السورية أصالة نصري والفنان الكويتي مطرف المطرف.

حققت السهرة التي بدأتها نجوى كرم وأختتمها ماجد المهندس، رقما قياسيا على صعيد بيع ونفاذ التذاكر أشارت لها كرم في الكواليس عندما التقت ماجد والاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ"روتانا للصوتيات والمرئيات"، فقالت معلقة :"النجاح اللي صار بـ30 دقيقة من بعد اعلان الحفل.. بأن تباع جميع التذاكر، هو خير دليل على نجاح حفلنا، لذلك حظنا حلو مع "روتانا".. وحظ "روتانا" حلو معنا".

ورحب المهندس بكرم قائلا :"وحشتيني.. قمر دائما ما شاء الله عليكي، الله يحميكي، والله دوما نتعلم منك". فأمتدحه نجوى، معلقة:" انت اللي ما في منك"، وأضافت موجهة كلامها لماجد :"بنشوف كتر اصوات بس مش دايما مرفقه بالاخلاق.. أنا بنحني امام اخلاقك الحلوه وانسانيتك الرائعة .. وعمره ما جمعتنا الا الاخلاق الحلوة".

وكانت نجوى كرم قد بدأت حفلها بتقديم اغنية وطنية للكويت، تلى ذلك أغانيها التي أشعلت المكان بالرقص والدبكة والفرح. وبعد ختام فقرتها الغنائية لبت طلب اهل الاعلام، فتحدثت لهم عن الحفل وتعاقدها الجديد مع "روتانا" ومشاريعها المقبلة.

أمّا ماجد المهندس فقبل ان يبدأ فقرته كشف اعلاميا انه يستعد قريبا لتقديم اغنية جديدة بعنوان "أوقعلك عقد"، وقدّم ماجد خلال فقرته التي تولى قيادتها المايسترو مدحت خميس باقة من اجمل اغانيه الرومانسية القديمة والجديدة، بدأها بأغنية في حب الكويت وصولا الى اغاني البومه الأخير "الدنيا دواره" وما تلاه من أغاني منفرده.

اما الحفل الخامس، بدأة صوت مطرف المطرف الذي كشف في الكواليس انه يجهز مع "روتانا" لـ"ميني البوم" وتحدث عن اغنيته "كسرت بخاطر الأيام" التي أصدرها "سنغل" كجديد استهل به العام 2019. وكان مطرف قد افتتح الحفل بأغنيته "عال أنا وأخباري عال" تلتها أغنية "زحام الحرف" وغيرها.

وفي الكواليس وبعد انتهاء مطرف المطرف من فقرته، زار مع سالم الهندي الفنانة أصالة في غرفتها مرحبا بها ومعبرا عن حبه وتقديره لفنها، وبدورها أمتدحت أصالة صوته واخلاقه، ومنحته موافقتها ان يشدو أيا من اغانيها القديمة أوالجديدة.

ولم تخف أصالة في هذا اللقاء الثلاثي حبها لروتانا، وتقديرها الخاص لسالم الهندي الذي وصفته بالصديق المخلص ورفيق الدرب. وكشفت سرا ان البومها الخليجي المقبل سيكون مع روتانا، وان كان سيسبقه البوما مصريا. ومن ثم اجتمع الثلاثي في صور تذكارية.

وقد فاجأت أصالة جمهور "فبراير الكويت" بأن قدمت لهم في بداية فقرتها رائعة "وطن النهار"، التي هي كأغنية وطنية لها مكانة كبيرة عند أهل الكويت، بعدها غنت "مشيت سنين" و"الحقيقة".