أعلن الفنان عيسى المرزوق عقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني الا انه لم يكشف هويتها ورفض ان يتم ذكر اي تفصيل عن الموضوع.

ونشر عيسى الخبر عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة جديدة له، وعلق عليها قائلا: “الحمدالله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم بحمدالله عقد قراني اسأل الله لي ولكم التوفيق”.

وشكر كل من هنأه بهذه المناسبة، معربا عن استيائه من بعض صفحات التواصل الاجتماعي التي سربت وذكرت هوية عروسه: “في موضوع ودي اتكلم فيه، بالبداية شكرا لكم على التهنئات والكلام الطيب والله يبارك فيكم جميعا، الكلام اللي رح أقوله الحين اعتبروه من أخ يحبكم ويعزكم”.

وأضاف: “أنا طبعي ما بحب أدخل حياتي الشخصية بالسوشيال ميديا، وكل إنسان تحدث عني، هل شي سلبي بالنسبة لي ورح يضايقني، أنا إنسان أحترم أي إنسان له حياتي الشخصية ولا أحب أدخل فيها، تزوج أباركله فقط لا غير”.

وتابع: “ولا أذكر أسامي واتكلم لأن هذه بالنهاية أعراض ناس، أنت ترضاها على حالك، طول ما أنا ذكرت ما يحق لك أنت تذكر، إذا أنت بتحبني ركز على أعمالي الفنية، مو حياتي الخاصة واللي يحبني لازم يحترم هذه الخصوصية، واللي ما يحبني جزاك الله ألف خير لأنك أنت قاعد اضايقني”.

واستطرد: “أتمنى من كل متابعيني عدم ذكر أسماء وتفاصيل أنا ما ذكرتها وأتمنى من صفحات فنية على مواقع تواصل الاجتماعي أن تحذف فقط تفاصيل خبر عقد قراني، وهذا فضلا وليس أمرا”.