خلال تصوير الأيام الأولى من المسلسل التاريخي "مقامات العشق" (محي الدين بن عربي سابقاً)، فاجأت أسرة العمل بطلته الممثلة نسرين طافش بالاحتفال بعيد ميلادها الذي صادف يوم أمس الأول.

ونشر الممثل مصطفى الخاني صوراً من الاحتفال عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق: "هيك كانت مفاجأة أسرة المسلسل للصديقة الغالية نسرين طافش بعيد ميلادها خلال التصوير، خليكم معنا عالموعد مع مفاجآت مسلسلنا الحلوة".

بدورها نشرت نسرين فيديو من ذلك الاحتفال وكتبت: "رغم ظروف العمل المرهقة و الجهد الكبير الي عم بيقدموه الكل بهالبرد القارس لحتى تكون النتيجة لائقة بعمل تاريخي ضخم.. هيك احتفل فيني الفريق الرائع لمسلسل مقامات العشق بقيادة المخرج المبدع أبو القاسم الصديق أحمد إبراهيم ومدير الإنتاج الرائع الصديق حمادة جمال الدين وعشرة العمر الصديق الغالي المبدع مصطفى الخاني، وشكراَ لفريق الإنتاج والإخراج والإضاءة والتصوير والملابس والماكياج والديكور وشباب البوفيه الي عملو جو ولا أحلى ولا أطيب من هيك".

ويشار إلى أن طافش تجسد في العمل شخصية “ست الحسن” وهي شاهدة عل العصر الذي يعيش فيه "ابن عربي" والراوية للأحداث والمؤرخة لها.

موقع "الفن" يتمنى لطافش عاماً سعيداً مفعم بالنجاح.