منذ حوالي الشهر إشترت المغنية العالمية جينيفر لوبيز وزوجها أليكس رودريغيز منزلاً فاخراً على شاطئ البحر القديم في “ماليبو” الذي يعد واحدا من أرقى خطوط الخط الساحلي في المدينة.

والزوجان اللذان تصل ثروتهما معاً إلى حوالي الـ500 مليون جنيه إسترليني إشتروا هذا المنزل مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية والتي أشارت إلى أنه كان مملوكاً سابقاً للممثل الأميركي جيرمي بيفين.

وأضافت الصحيفة أنه تم بناء المنزل المكون من ثلاثة طوابق في عام 1949 ويضم 4 غرف، بما في ذلك الجناح الرئيسي في الطابق العلوي.

ويمتد على مساحة يمتد مكان الإقامة على مساحة 4404 أقدام مربعة ويحتوي على حوض استحمام مدمج ومقصورة ملابس ودش بخار وشرفة خاصة تطل على الشاطئ .

وتشير التقارير إلى أن العائلة سوف تحتاج إلى بعض التعديلات حيث أن العقار به أربع غرف نوم فقط، وهي لن تكفي العائلة الكبيرة من جينيفر وتوأميها وطفليين أليكس “إيلا” و”ناتاشا”.

وكان الزوجان قد باعا ناطحة سحاب منهاتن في يناير 2019 بمبلغ 2 مليون دولار، وهو أكثر مما دفعاه في الأصل، وتمتلك الأسرة الصغيرة مجموعة من الممتلكات تبلغ قيمتها حوالي 100 مليون دولار.