كشفت الممثلة السورية رهف الرحبي لموقع "الفن" أنها افتتحت موسمها الدرامي بالمشاركة في مسلسل "شوارع الشام العتيقة"، بشخصية "تغريد" ابنة الزعيم "أبو عرب" (رشيد عساف)، و"أم عرب" (صباح الجزائري).

وقالت الرحبي إن "الأستاذ رشيد نجم كبير ومحب ومعطاء، يحب الفن والحياة وسررت جداً بالوقوف أمامه، والكلام نفسه ينطبق على الأستاذة الجميلة صباح صاحب الضحكة المتميزة، والعمل هو التجربة الأولى لي مع المخرج غزوان قهوجي، الذي أتمنى له التوفيق والنجاح".

وأكدت الرحبي لموقعنا أنها تصور مشاهدها في مسلسل "سلاسل ذهب"، الذي كُتب بطريقة استثنائية على حد قولها، وأضافت: "أؤدي شخصية (تهاني) وهي فتاة تبحث عن عريس، بعدما أغلق القدر الباب في وجه نصيبها"، وإعتبرت هذا الدور استثنائياً من خلال كاركتر جديد ومختلف اشتغلت عليه كثيراً حتى أقدمه بالشكل المطلوب، وأشكر كفاح الخوص الذي دربني على تأديته، كما أشكر الماكيير زياد رمضان الذي خلق الكاركتر بإتقان وفن.

ومؤخراً، انضمت إلى أبطال مسلسل "لو جارت الأيام" الذي يصور في الأردن، وتقدم فيه شخصية "رمزية" إلى جانب عدد من الممثلين السوريين والعرب.

أما الأهم بالنسبة للرحبي كما قالت، فهو عمل يتحضر تحت إدارة وإخراج كفاح الخوص، مشيرة إلى أن الخوص سيكون قنبلة الموسم، وتابعت: أحب كفاح على الصعيدين الفني والشخصي، خاصة أنه ساعدني في تطوير أدواتي التمثيلية وشجعني على الاشتغال على أدق التفاصيل، وهو إنسان حقيقي قبل أن يكون فنان ويستحق النجاح.

وختمت حديثها بدعمها لمشروع "خبز الحياة"، الذي أطلقته المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، مبدية دعمها أيضاً لأي مشروع يطور الدراما السورية، لتعود للمنافسة العربية.