سيطرت أجواء عيد الحب على الحلقة الحادية عشر من برنامج "​ديو المشاهير​" والتي كان ضيفها الفنان ​ملحم زين​ بمشاركة نانيا عبد الملك ولارا اسكندر وهيثم السومالي.

في بداية الحلقة غنى المشاهير أغنية "أهواك" و " L.O.V.E" وغابت الممثلة ليليان نمري بسبب وعكة صحية حالت دون مشاركتها وهي التي شكلت علامة فارقة في هذا الموسم من Celebrity Duets فافتقدها الجمهور ولم يستبعد البرنامج أياً من المشاهير المشاركين، حفاظاً على نزاهة المسابقة على أمل أن تستعيد ليليان نشاطها في الحلقة المقبلة و تتابع مشوارها المميز في "ديو المشاهير".

بعدها قدّم الوليد الحلاني ديو غنائي إلى جانب الفنان ملحم زين و نال 3 Yes من لجنة التحكيم التي أثنت على أدائه الرائع واستثنائياً غنّت ال​إعلام​ية و المشتركة في ديو المشاهير العام الماضي ساشا دحدوح  إلى جانب الفنانة نينا عبد الملك ونالت 3 Yes من لجنة التحكيم.

أما عباس جعفر فقدّم إلى جانب الفنان هيثم السومالي أغنية "يا بنت السلطان" ونال 3 Yes كما شارك طوني بارود ملحم زين  أغنية "ردو حبيبي" فنال 3 Yes و شاركت فاليري أبو شقرا الفنانة لارا اسكندر أغنية Havana ونالت 3  Yes.

وشهدت الحلقة جولة ثانية للمشاهير كانت بدايتها مع الوليد الذي قدم إلى جانب الفنان هيثم السومالي أغنية "شو عملتي فيي" و نال أيضا 3 Yes، أما فاليري فشاركت نينا عبد الملك أداء أغنية "خليني بالجو" و حصلت على 3 Yes ورقص عباس جعفر "الدلعونا" إلى جانب ملحم زين بمشاركة فرقة الدبكة البعلبكية و نال 3 Yes. أما طوني بارود فشارك الفنانة لارا إسكندر أغنية "Rock Around the clock" و رقص الروك فنال 3 Yes و أثنت لجنة التحكيم على أداء طوني و تحسنه الملحوظ.

مفاجأة الحلقة كانت أيضا مشاركة الممثل أويس مخللاتي الذي وصل للنهائيات في الموسم الماضي ودعم ليليان نمري، غنى أويس إلى جانب ملحم زين و حصل على 3 Yes و رحبت لجنة التحكيم بأويس و أثنت على أخلاقه العالية.