أحيا الفنان راغب علامة حفلاً كبيراً، ضمن مهرجان المجاز في إمارة الشارقة، حيث شهد حضوراً مميّزاً من كلّ أنحاء الإمارات، وقبل ساعتين من موعد الحفل كانت قاعة الحفل ممتلئة من قبل الجمهور، الذي تنوّع من كل جنسيات الجاليات العربية المقيمة في الإمارات.

وللمرّة الأولى غنى علامة لغاية الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، حيث لم يسبق له أن غنى في مهرجان جماهيري حتى هذا الوقت المتأخّر من الليل، وقد فعل ذلك بعدما طلبت منه إدارة المهرجان تمديد الوقت ليروي عطش الجمهور، الذي أشعل أجواء الحفل من خلال التفاعل، والهتاف، وترداد أغاني معه عن ظهر قلب.

وكان علامة قد قدّم تحيّة لإمارة الشارقة، ووجّه الشكر لحاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمّد القاسمي، ونوّه بالجهود الكبيرة لإدارة مسرح المجاز في دعم الفنانين العرب، وأشار إلى أن وقوفه على مسرح المجاز أمر رائع أشعره بسعادة كبيرة، كونه قدّم للجمهور أغنيات أسعدته وجعلته يتفاعل معه بهذا الشكل الرائع.

وبعدما غنّى جديده "ردلي كلماتي"، لبّى علامة طلبات الجمهور المتكرّرة، بآداء رائعته "قلبي عشقها" التي أشعلت مدرّجات الحفل.

أما المفاجأة، فكانت عندما دعى علامة الفنان الفلسطيني محمد عساف الذي شاركه الحفل إلى المسرح، ليقدّم معه أغنية "يا ريت فيي خبّيها"، التي سبق لعساف أن أنطلق بها عندما شارك في برنامج "آراب أيدول".

هذا وتابع علامة وصلته الغنائيّة، ليقدّم للجمهور جرعة إضافية من الفرح بآداء أغنية "يا بنت السلطان"، مكملاً بأغنية "سرّ حبّي"، ليختتم بعدد من أبرز أغنياته كـ"الحبّ الكبير"، و"علّمتيني أحبّ الدنيا" وغيرها من الأغنيات التي جعلت من تلك الليلة الغنائيّة، سهرةً لا تُنسى على مسرج المجاز في الشارقة.

هذا وكرّم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، علامة على إحيائه الحفل، وأعرب عن تقديره لآدائه وحضوره المتميّز.