الملحن الموسيقار الدكتور طلال، السخيّ بألحانه الجميلة حيناً، والحريص على إختيار الصوت الذي يؤديها دائماً، فاجأ الفنانة اليمنية ​سهى المصري​ وخصّ صوتها وإحساسها الجميل، بأحد ألحانه الجميلة والمميزة.

فقد بدأت الفضائيات العربية ومواقع التواصل الإجتماعي، ببثّ فيديو كليب أغنية "ما صار إلا الخير" من كلمات الشاعر ​خالد المريخي​، وتوزيع ​وجدي فؤاد​، وقد بدأت الأغنية تحقق الإنتشار، والأهم الإعجاب سواء بالأغنية وموسيقاها، أم بإحساس سهى المليء بالشجن والدفء. والكليب من إخراج ​عصام نصار​، وقد أشرف على تنفيذ الأغنية وتصويرها الأستاذ ​خالد أبو منذر​، المدير التنفيذي لجميع أعمال ​الموسيقار طلال​ الفنّية.

ويتذكّر الجمهور جيداً صوت سهى المصري الفنانة المشتركة اليمنية، عندما أطلّت في برنامج "ذا فويس" في موسمه الثالث، وهي التي شاركت بموال وأغنية، وإستدار لها فوراً جميع أعضاء اللجنة التحكيمية. وهي أيضاً مازالت في ذاكرة جمهورها عندما أدّت في العروض المباشرة أجمل الأغاني بأحلى أداء.

وقالت المصري :"ألحان الموسيقار الدكتور طلال، كأنها موزونة بميزان صوت الفنان الذي يغنيها. وأغنية (ما صار إلا الخير)، فيها ميزاني الغنائي المضبوط بدقة. وهي كما تمنّيتها، مناسبة لصوتي وإحساسي، وتسمح لي بأن أبرز مساحات الصوت، ومشاعر الإحساس بشكل لائق ومدروس. وأنا سعيدة بالأغنية، وأتمنى أن تلاقي النجاح الذي أتوقعه".