نشر لاعب البيسبول السّابق أليكس رودريغز مجموعة من أهم اللحظات التي عاشها برفقة لوبيز بمناسبة الذكرى السنوية الثّانية على مواعدتهما، إلى جانب صور أبنائهم الذين أنجبوهم من شُركاءٍ سابقين.

وتوقّع المتابعين أن يتقدّم أليكس لخطبة جينيفر في الذكرى السنوية الثانية لعلاقتهما، بعدما علق على الصّور  قائلاً: "لا أصدّق بأنّه مرّ علينا عامان، 730 يومًا فقط لكنّي أشعر بأننا سويًّا منذ زمنٍ بعيد. إننا مُقدّرون لبعضنا البعض، ولا يُمكن وصف ما تعنينه لي بالكلمات".

وتابع ألكيس معلقاً: "من مُباريات البيسبول، للسّفر حول العالم، إلى عُروض فيغاس، لقد فعلناها جميعها سويًّا، وكُل لحظةٍ معك تعني لي الكثير. لا أعرف أين سيأخذنا هذا الطريق، لكن لا يوجد أي شخص أريده إلى جانبي غيركِ أنتِ، فالرّحلة قد بدأت لتوّها، وأنا مُتحمّس لما سيأتي في المستقبل".

وأكمل رودريغز كلماته الرومانسية لحبيبته لوبيز، والتي يُلقّبها بـ "ماتشا " قائلاً: "ماتشا، عَملك الشّاق لا مثيل له، وعزمك وتصميمك عديمي الشّفقة يدفعاني لكي أكون رجلًا أفضل كل يوم".

وختم كلمته المؤثرة قائلاً: "مثلك لا يوجد، والكلمات لن تكون عادلة في وصف ما يعنيه لي العامين الأخيرين. شُكرًا لأنّك أنتِ، لحُبّك غير المشروط، ولدعمك الثابت.. أحبّك كثيرًا يا لوكا".