يطل الموسيقار اليوناني العالمي ياني، والأوركسترا الخاصة به على محبيه يوم الجمعة المقبل من خلال مسرح "مرايا" في جبال العلا في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان "شتاء طنطورة الثقافي".

وكان ياني قد عبر عن سعادته في هذه المشاركة من خلال فيديو نشره عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ووصف مدينة العلا التاريخية "رائعة وأخاذة وتحمل حضارة تمتد لأكثر من 5 آلاف عام، منقوشة على حوائط المكان" وعبر عن حماسه لإحياء الحفلة هناك.

وأضاف أنه يعلم بأنه ستُتاح له الفرصة للتجول في المكان، قائلاً: "إنه يشعر بقشعريرة لمجرد التفكير بأنه سيتواجد في هذه المنطقة".

وأشار إلى أنه قام بإعداد مقطوعة موسيقية خصيصاً لهذه المناسبة وسوف يهديها للسعوديين ولأصدقائه.

وأضاف: "أريد أن أذكرهم برؤية 2030.. حلمهم.. أملهم في كيف ستصبح بلادهم.. لذا سأهدي هذه المقطوعة فقط لهم إذ لم أقدمها أمام الجمهور من قبل"، حيث استوحى الفكرة من الجماهير أنفسهم، مشيراً إلى أنه قرر أن يسميها: "عندما يتحقق الحلم "When Dream Comes True"، والذي يرى أنها مناسبة جداً لمنطقة العلا، معرباً عن تفاؤله بأنها ستذكر السعوديين وتشجعهم على المضي قدماً لتحقيق رؤيتهم وحلمهم في المستقبل.

ومن المفترض أن يقدم يانى حفلة أخرى فى دولة الإمارات العربية فى عيد الحب، بعد انتهاء زيارته للسعودية، ومن ثم يتوجه إلى باكستان.