إحتفلت الممثلة العالمية جينيفر لورانس بخطوبتها على حبيبها كوك ماروني بشكل سري وذلك خلال عشاء رومانسي سويا وقد التقطت عدسات الباباراتزي صوراً للثنائي اللذين كانا منسجمين للغاية فيما حاولت لورانس إخفاء خاتم الخطبة الكبير التي أهداها إياه حبيبها وذلك كي لا يظهر الخبر للعيان.

وتناقلت عدة وسائل إعلام أجنبية خبر خطوبة لورانس حيث قال موقع Page Six، الذي يتناول أخبار المشاهير، إن لورنس (28 عاماً) شوهدت وهي ترتدي «خاتماً كبيراً»، وتستمتع بما يبدو أنه حفل عشاء مع ماروني، في مطعم فرنسي بنيويورك، في الآونة الأخيرة حتى أنه نشر صوراً للثنائي وهما يحتفلان بخطوبتهما.

فيما أكد وكيل عن النجمة الحائزة جائزة أوسكارلمجلة People خطبتها وماروني هو مدير معرض للأعمال الفنية في صالة غليدستون بنيويورك والبالغ من العمر 34 عاماً.

وحتى وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء 6 فبراير/شباط 2019، لم يتسن الحصول على تعليق من مدير أعمال لورنس أو المتحدث باسم شركة العلاقات العامة التي تدير أعمالها، كما لم يردّ معرض ماروني على المكالمات الهاتفية. كما لم يُعلن بعد موعد للزواج.

إشارة إلى أن جينيفر لورنس حصلت على جائزة أوسكار أفضل ممثلة، عن دورها في الفيلم الرومانسي الكوميدي Silver Linings Playbook، وتشتهر أيضاً بدور كاتنيس إيفردين في سلسلة أفلام The Hunger Games، كما حصلت على ثلاثة ترشيحات أخرى للأوسكار.