يعدّ الثنائيعقيل الرئيسيوفرح الهاديمن أشهر النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنهما دائماً ما يثيران الجدل بمنشوراتهما، كما أنهما يحرصاً على إظهار الحب بينهما.

زواج عقيل الرئيسي وفرح الهادي

طلبعقيل الرئيسييدفرح الهاديللزواج عام 2017، حيث أنه قال لها عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "هل تقبلين الزواج بي؟" وحينها وافقت وتمت خطوبتهما في شهر آب/أغسطس ثم عقد قرانهما في 20 تشرين الثاني/نوفمبر عام 2017، وأقيم حفل زفافهما في ليلة رأس السنة في 31 كانون الأول/ديسمبر عام 2017.

زواجفرح الهاديوعقيل الرئيسي مرة ثانية!

في خطوة مفاجئة، أقام الثنائي حفل زفاف ثانٍ لهما، وذلك بالتزامن مع مرور عام على زواجهما، الذي صادف في 31 من شهر كانون الأول/ديسمبر.

وطغت على حفل الزفاف الديكورات الراقية والفخمة، كما أنهما قاما بتوزيع هدايا على كل الحاضرين.

وقبل احتفالهما بزواجهما الثاني، وجّهت فرح الهادي رسالة لزوجها عقيل الرئيسي قالت فيها: "بقي أيام قليلة.. ‏سأزف إليك للمرة الثانية".

وأضافت: "سأرتدي لك الأبيض وأكحل عيني بفرحة لقياك.. سـتعزف الزغاريد لحن فرحة قلبي.. ليكتمل حلمي معك 31/12/2018".

ولاقت حينها انتقادات عديدة من قبل المتابعين فقال أحدهم: "الله يرزقني فضاوتكم من حيث لا أحتسب".

فرح الهاديوعقيل الرئيسي يتعرضان للتسمم

تعرّض الزوجان لتسمّم غذائي إثر تناولهما الطعام في أحد المطاعم. وأعلن الرئيسي ذلك عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "شكراً لكل من حاول الاطمئنان عليّ... الحمد الله أنني بخير وكل ما هنالك هو أنني تعرّضت لحالة تسمّم والمشكلة أنني اخترت المطعم بنفسي وأصررتُ على زيارته برفقة فرح".

وأضاف: "قلقت علي فرح لأنّ درجة إصابتها كانت مقبولة نسبةً لإصابتي، فقد تعرّضت لتسمّم شديد لأنني أكلت كمية هائلة من الطعام". وظهرت الهادي في ختام الفيديو ممازحةً زوجها، قائلةً: "توبة أخليك تختار المطعم مرة أخرى... كفاية اللي حصل فينا على كده... والحمد الله أنها عدّت على خير".

مي العيدان تهاجم الهادي والرئيسي

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان فرح الهادي وعقيل الرئيسي، مشيرة إلى أنهما يسعيان لتحقيق مكسب مالي، ولم يدفعا تكاليف زفافهما الثاني، لأنه كان مجرد وسيلة للإعلان عن الشركات المنظمة للحفل.

ما دفع الهادي إلى أن ترد عليها بالقول "في ناس شكوا إن فرحي كان سبونسر (إعلان)، خليني أقولكم شغلة، إنتو كلكم تدرون إني أنا وعقيل ما نحب نقصر حق نفسنا في شيء.. فما بالكم يوم مهم مثل هذا بالنسبة لنا".

وأضافت: "أكيد ما راح نستخسر هالفرحة والعرس على نفسنا، يمكن لو تلاحظون أن لهي اللحظة أنا ما قولتلكم اسم مصمم الديكور مع إنه يستاهل.. وألف شكر ليه لأنه سوّى كل اللي في بالي أنا وعقيل".

الشريكان يحتفلان بشراء منزل جديد

احتفل عقيل الرئيسي وفرح الهاديبشراء منزل جديد، حيث أنهما قاما بنشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبّرا من خلاله عن شعورهما بالإنتقال إليه.

وقالت فرح الهادي: "صار عندنا بيت.. أنا والله مستأنسة وفيني دموع الفرح.. هذا بيتنا".. ليرد زوجها بالقول: "سيضايقنا أن نفارق بيتنا الصغير ونقيم في هذا البيت الأكبر".
وتابعت: "كايلي (جينر) ستغار بشدة عندما أقوم بتأسيس غرفة خزانة ملابسي الجديدة، سأقوم بنشر الصور وسأسوي لها (تاغ) وسأغيظها والله".

فرح الهادي تجهض جنينها

أجهضتفرح الهاديبعد فترة قصيرة من إعلانها خبر حملها بطفلها الأول، من زوجهاعقيل الرئيسي.

وكانت قد نشرت مقطع فيديو لها من داخل المستشفى، وطالبت جمهورها الدعاء لها ولجنينها، إلا أنها لم تستطع الاحتفاظ به وتم إجهاضه.

وأعلن زوجها هذا الأمر قائلا: "اللهم لا اعتراض قدّر الله وما شاء فعل، فرح بخير الحمدالله على كل حال لكن خسرنا الجنين حسبي الله ونعم الوكيل" .

ثم نشر فيديو إتّهم فيه بعض متابعي فرح على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنهم سبب إجهاضها، نظرا لتعليقاتهم المسيئة خلال الفترة الأخيرة، حيث قال: "أنا ما أدري شو هالأخلاق أن واحدة حامل بشهر يسبونها ويدعون عليها.. واحدة حامل تنام وهي تبكي بسبب التعليقات المسيئة لها".