أطلق الفنان المغربي حاتم عمور أغنيته الجديدة "آخر مرّة" على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسميّة على يوتيوب والتطبيقات الموسيقية.

تخطّى هذا العمل عتبة المليون مشاهدة بعد 24 ساعة من إطلاقه، حتّى وصل إلى ثلاث ملايين مشاهدة بعد يومين فقط. كما حطّم أيضاً المليون مشترك على قناته واستحقّ جائزة ال Golden Channel من يوتيوب.

وتعامل حاتم في هذه الأغنية مع الشاعر والملحن أنس العراقي، والموزع الموسيقي بلال أفريكانو أمّا الكليب فهو من إخراج حسن الكرفتي، وتمّ تصويره في العاصمة الهولندية أمستردام.

وتميّزت الأغنية بنكهتها العصريّة والشبابيّة وقد نالت إعجاب الجمهور العربي بامتياز وبالأخصّ في عدّة بلدان مثل دول المغرب العربي، فرنسا، اسبانيا، ايطاليا، ألمانيا، الولايات المتّحدة الأميركيّة، بلجيكا، كندا، الإمارات العربية المتّحدة وغيرها بحسب يوتيوب.

وكان هذا أوّل عمل يطلقه من ألبومه الجديد "بلا عنوان"، وسيفرج عن أغنياته الجديدة التالية الواحدة تلوى الأخرى في كلّ شهر من السنة الجديدة.

ويأتي هذا النجاح بعد أن وقّع عقد إدارة التوزيع الرقمي مع شركة وتري في لبنان، وبعد تصدّر آخر عمل له، النسخة العربية لأغنية "Nos fuimos lejos" مع الفنان العالمي إنريكي إغليسياس والفنان الكوبي ديسمبر بوينو.