تم تكريم وتنصيب كل من الفنانة المصرية راندا البحيري و الفنانة الاماراتية أريام سفيرة الأمل رود عبد القادر وبمنصب سفيرات السعادة للعام 2019 ، في احتفالية خاصة أقيمت في الجامعة الكندية بدبي.

وصرحت راندا البحيريأنها سعيدة جدا بهذا التكريم وهو مسؤولية خصوصاً فيما يخص الانسان واكدت انه اضافة لنجاحاتها الفنية والانسانية .

الفنانةالاماراتية أريام اكدت انعلى الفنان ان يقدم للانسان كما يقدم لفنه وواجب عليه لان الفن رسالة كما أن دعم الانسان والمجتمع هو اكبر رسالة يقدمها الفنان تجاه جمهوره وتجاه ابناء بلده

سفيرة الأمل رود عبد القادر قالت: إنه ضمن خطة الحكومة الرشيدة لإسعاد كل مواطن في هذا البلد وبما أن للغذاء أثر كبير في إسعاد الإنسان وضمن الفعاليات التي قامت بها صحيا وغير ذلك، جاء هذا التكريم.

وأضافت:" كان التكريم ذا فائدة، وهو يحقق السعادة في نفس الوقت، والسعادة أمل وتفاؤل وأكثر من ذلك هي بناء الحضارة والإنسانية والمجد".

وعبرت عن ضرورة تذكير الناس بذلك للإشارة بدور الدولة في هذا النطاق الإنساني من الحياة، مشيرة إلى أن دولة الإمارات هي الدولة الأولى في المنح والعطاء متمنية أن تصبح نقطة في بحر شكر الإمارات.