لفتت دوقة ساسكس ميغان ماركل الأنظار بتصرفاتها أثناء زيارتها الى جنوب غرب إنجلترا، وتحديداً في بريستول عندما حيت الجماهير المحتشدة لرؤيتها مع الأمير هاري.

وحرصت ميغان ماركل على إلقاء التحية من دون أن ترتدي القفازات، رغم أن الملكة إليزابيث الثانية لا تسلم على أي شخص إلا وهي ترتدي قفازها وفقاً للبروتوكول الملكي.

ولكن ميغان ماركل خالفت التقاليد الملكية مرة أخرى، وحرصت على السلام بيدها من دون قفاز، واعتذرت عند السلام على برودة يديها.

وعن سبب إصرار ميغان ماركل على خلع القفاز عند السلام على الجماهير، قالت إليري لين أمينة معرض الأميرة ديانا أنها تفضل التواصل المباشر مع الناس والسلام عليهم على نحو حميمي، وفقا لتصريحها لموقع People.

تصرف ميغان ماركل أعادنا بالذاكرة لما فعلته الأميرة ديانا، عندما توقفت عن ارتداء القبعات خلال لقائها مع الحشود رغم أن البروتوكول الملكي ينص على ذلك، قائلة عن قرارها: "أنه لا يمكن أن تعانق طفل وأنت تضع القبعة".

وربط البعض بين تصرفات ميغان ماركل وخرقها للبروتوكول الملكي باتباعها نفس طريقة الأميرة ديانا، خاصة وأنه لفت الأنظار مؤخراً أنها ترتدي نفس الألوان الصاخبة التي ارتدتها الأميرة الراحلة.