بعد النجاح المدوي الذي حققه لدى مشاركته في الجزء الخامس من سلسلة أفلام الحركة The fast and the Furious، يبدو ان النجم دواين جونسون المعروف بـ "ذا روك" قد لا يشارك في الجزء الأخير والتاسع من السلسلة، وذلك بسبب انشغاله بتصوير Hobbs and Shaw .

فقد صرح جونسون قائلا: كانت الخطة دائما بالنسبة لعالم Fast and the Furious أن يتوسع، واعتبارا من الآن لسنا في Fast 9 نظرا لأنهم يستعدون لبدء التصوير، ولكن من يعلم لربما أظهر في Fast 10، في الحقيقة لا تزال هناك أعمال غير منتهية بين "هوبز" و"دوم""، في إشارة إلى شخصيتي جونسون وفين ديزل في السلسلة ووفقا لما ذكره موقع cinemablend.
ووفقا لما ذكره موقع ScreenRant فإن Fast & Furious 9 سيشهد عودة ميشيل رودريغيز التي التي تعد واحدة من الشخصيات الأساسية في السلسلة منذ طرح الجزء الأول عام 2001 إلى جانب فين ديزل والراحل بول ووكر.
الجدير بالذكر أن الجزء العاشر من Fast & Furious سيكون نهاية لكون السرعة والغضب لذا فإن عودة "هوبز" تبدو منطقية، ورغم ذلك فإن هذا الكون آخذا في التوسع ويمكن أن يمهد Hobbs and Shaw الطريق أمام أعمال أخرى مشتقة عن السلسلة.
ويشار إلى أنه بعد تهديدات بالانسحاب من الجزء الجديد لـ Fast & Furious ، قرر تيريس غيبسون وميشيل رودريغيز الانضمام أخيرا إلى الجزء التاسع من السلسلة الشهيرة.