كشفت الممثلة المصرية نور الغندور عن فشل عملية الحقن التي أجرتها مؤخراً في منطقة الشفاه وأنها اضطرّت لتذويبه كونه لم ينجح وأشارت إلى أنّها تبحث عن طبيب تجميل محترف الآن لإجراء عملية جديدة.

وقالت الغندور في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "لما سويت خشمي صار في مسافه بين خشمي وشفايفي مضايقتني، المهم إيش راح أسوي، دوبت كل الفيلر اللي في شفايفي، وأبي دكتور وايد شاطر وشغله وايد بسيط يعدلي شفايفي شوي".

وتابعتْ: "لأنه دون ذكر أسماء رحت لدكتوري وسويت شفايفي ورجعت ذوبت الفيلر من شفايفي مرة ثانية، ولما كنت في بيروت رحت لدكتور هو اللي ذوبلي الفيلر وقالي مي الجزار اللي مسويلك شفايفك، الفيلر ما كان حلو لأنه كان مجرد إنه عبالي شفايفي فقط دون أي تناسق".

وأضافتْ: "للأسف الدكتور كان وايد شاطر في بيروت لكن قالي إنه بعد ما دوبت الفيلر لازم استنى ٤ أيام، لكن كنت رجعت للكويت، فإذا تعرفون دكتور وايد شاطر وايد شغله دقيق ورقيق، ابعتولي على الديركت، غير كده ما تبعت".

وردّت الغندور على انتقادات متابعيها لعمليات التجميل التي تجريها، من خلال نشر صورة لها قبل وبعد التجميل وعلّقت عليها قائلة: "الناس اللي قالت حرام عليج ليش سويتي خشمج وخربتي شكلج، تعالوا أبيكم بالسالفة".