أحيا الفنان اللبناني رامي عياش الحلقة التاسعة من برنامج "ديو المشاهير" حيث أطرب مشاهدي الـMTV باروع الاغاني التي سجلتها مسيرته الفنية، وكان إلى جانبه كل من الفنان السوري هادي أسود والفنانة ماريز فرزلي ومغنّي الراب عمّار باشا.

بداية الحلقة كانت مع الإعلامي طوني بارود ديو غنائي إلى جانب رامي عياش وحصل على 3 Yes وأعتبره أسامة الرحباني مجتهداً، ثمّ غنت ألين برمانا إلى جانب هادي أسود و حصلت على 2Yes من سيمون أسمر و منى أبو حمزة، وقدّم بعدها الوليد الحلاّني أغنية مشتركة مع رامي عياش فأبهر لجنة التحكيم و حصل على 3 Yes وانضم رامي عياش الى لجنة التحكيم بطلب من الإعلامية منى أبو حمزة.

ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا أدّت مع الفنانة ماريز فرزلي أغنية Killing me softly و حصلت على 3 Yes وإعتبر أعضاء لجنة التحكيم أنها سجلت تحسّنا ملحوظا.

مقدّمة البرامج دولي عياش قدّمت ديو إلى جانب رامي عياش و نالت 2 Yes من سيمون أسمر ومنى أبو حمزة، وحان بعدها وقت إطلالة الممثلة ليليان نمري التي لبست بشخصية "غيشا" اليابانية خلال أدائها أغنية "يا ليلي" مع مغنّي الراب عمّار باشا و حصلت على 3 Yes. أمّا الكوميدي عباس جعفر غنّى إلى جانب الفنان هادي أسود وآلة الربابة في يده ونال 2 Yes من منى أبو حمزة و سيمون أسمر.

وختم رامي عياش الحلقة مع المشاهير و قدّم إلى جانبهم مجموعة من الأغاني الخاصة ثم قدّم رامي أغنية "إشتقتلك" على طريقة الديو مع طفلة من جمعية عيّاش للطفولة.

ومع إعلان النتجية، خرجت ألين برمانا بعد ما حصلت على اقل نسبة تصويت و إستلمت الشيك التي ستقدمه للصليب الأحمر اللبناني.