جورج الراسي اسم لمع في الوسط الفني وحقق شهرة واسعة بفترة قصيرة، من خلال عدة أغانٍ ناجحة جذبت الجمهور، كما أنه يمتلك صوتاً مميزاً ومقدرات صوتية كبيرة، أخذ خطًّا خاصًّا له وشقّ طريقه بعزيمة وثبات كلّلت بنجاح وتفوّق.


ورغم مشاكله التي مرّ بها، ما زالت أسهمه مرتفعة في عالم الغناء، كما أن كليباته تحظى بنسب مشاهدة عالية على يوتيوب.
موقع الفن كان له هذا الحديث الشيّق مع الفنان اللبناني جورج الراسي:

ما سبب قلة أعمالك الغنائية في هذه الفترة؟
منذ سنة ونصف وأنا "مقصّر" بسبب ظروف شخصية وعائلية معي ومع ابني، ومن ثم انتقلت للعيش بمنزل جديد، كما أن مشكلة الانتاج تلعب دوراً وقد رغبت في أن آخذ قسطاً من الراحة أيضاً وأبتعد قليلاً.

برأيك أغنيتك الأخيرة "حلوة الرجعة" حققت نسب النجاح ذاتها لأغانيك السابقة؟
حققت هذه الاغنية نجاحاً، إلا أنها كانت قد حققت انتشاراً أكبر في حال تم تصويرها حينها على طريقة الفيدو كليب.

كيف تصف علاقتك بشقيقتك الممثلة نادين الراسي؟
انا علاقتي مع الجميع على المسافة ذاتها، وهي علاقة جيدة كأخ وأخته، لكني لا أتدخل بأمورها المهنية والعائلية، لأني أظنّ أنه "اللي فيني مكفيني".

أيضاً علاقتك مع أولادها وطليقها..
أراهم وعلاقتي مع جيسكار جيدة، بالنتيجة أنا خال الأولاد.

ما رأيك بالأمر الذي حصل وهو تولي جيسكار تربية الاطفال، الحضانة لمن يجب أن تكون؟
بالنسبة للحضانة، سأبدأ من نفسي، فأنا أعطيها للأم (جويل حاتم)، وليس هناك أم يجب أن تحرم من أولادها مهما كانت الظروف، لكن بقليل من المساعدة من قبل نادين يساعدها المحيطون بها أكثر وتأخذ من بعدها الحضانة، على نادين أن تنطلق من نفسها، وأتصوّر أن القضاء في النهاية سيكون منصفاً.

في لحظات ضعفك لمن تلجأ؟
حين ضعفي ألجأ لصديق وهو كأخ بالنسبة لي، إلا أني لم ألجأ يوماً لعائلتي، لا أحب أن أزيد همومهم، ولا شك أنه حين مررت بمشاكل كانوا جميعهم إلى جانبي.

هناك من المشاهير عندما يكتئبون أو يمرون بمرحلة صعبة يلجأون للإنتحار او لأية وسيلة أخرى للهرب من الواقع الذي يعيشونه، فكرت بهذا الأمر سابقاً؟
لا ابداً، إيماني بالله كبير ونحن أتينا لهذه الدنيا رسالة، أنا انسان مؤمن، والانسان الذي يصل لهذه المرحلة السيئة بحاجة لإعادة تأهيل من جديد.

هل أنت مرتبط حالياً..وهل تنوي أن تدخل القفص الذهبي مجدداً؟
انا مرتبط حالياً بفني فقط، إلا أن فكرة الزواج بالتأكيد واردة لديّ.

تدعم أختك ساندرين بالغناء؟
بالتأكيد ساندرين تمتلك صوتاً جميلاً وحضوراً محبباً.

لديك أصدقاء بالوسط الفني؟
كان لديّ الموسيقار الراحل ملحم بركات، من جيلي ليس لدي أحد، حياتي بعيدة عنهم، أحبهم جميعاً لكن ليس هناك مناسبات تجمعني بهم، كما أنه ليس لدي خلافات مع أحد.

ما هو أكثر موقف محرج واجهته؟
امرأة كانت تقبلني على المسرح أمام أعين زوجها الذي أعرفه معرفة سطحية وكان هذا التصرف أمام أعين الناس أيضاً، وسبب ذلك انسجامها الكبير مع الموسيقى وشربها الكحول، فما كان من الزوج إلا أن ينزلها عن المسرح.

ما قصة الوشم الذي رسمته على رقبتك؟
هذا الوشم يرمز إلى اسم ابني جو و اسمي جورج.