في الحلقة الحادية عشرة من برنامج "Little Big Stars- نجوم صغار" على MBC1 و"MBC مصر" وعلى الـ LBCI، والذي يقدمه الممثل أحمد حلمي، أطفال أتَوا من مختلف الدول لكي يثبتوا مواهبهم أمام الآلاف من المشاهدين.

بدأت الحلقة مع مهرة الشحي ابنة الثماني سنوات من دولة الإمارات العربية المتحدة التي ألقت على المسرح قصيدتها "بلادي كيف أوصفها"، كاشفة عن رغبتها بأن تكون جندية عندما تكبر لتدافع عن بلدها وتحميه.

بعدها ظهر فريق "Dance Factory" من لبنان، والذي يتألف من 6 صبيان و6 بنات، يؤدون لوحات راقصة مبهرة، وقد رافقهم أستاذهم مايك وأهاليهم. وأعرب الأطفال أن طموحهم هو توسيع الفريق أكثر ووصول لوحاته واستعراضاته إلى كل أنحاء العالم.

أما محمد الدخيل ابن 13 سنة من المملكة العربية السعودية، فدخل المسرح حاملاً سيفه، ولافتاً إلى أنه يمارس رياضة "الشيش" أو المبارزة بالسيف، وخاض منافسات عديدة حصل فيها على جوائز وبطولات.

ومن الرياضة إلى الغناء، مع أغنية اشتهرت جداً هي "يا ليلي ويا ليلى" التي غناها محمد أمين الذي يُعرف أيضاً بحمودة من تونس (13 سنة). أما ميس حلاوة (7 سنوات) من سوريا، التي أجرت مع حلمي مقابلة تطرقت فيها إلى عاداته اليومية ونجوميته والنجوم الذين يرغب بالعمل معهم.

وكان مسك الختام مع جنى سامر (11 سنة) من مصر، عازفة الكمان التي تنتمي إلى أسرة فنية موسيقية بامتياز، فوالداها عازفان، أما شقيقها الأكبر زياد فهو من علمها العزف على الكمان.