شارك عدد من المشاهير العرب منهم نيللي كريم، مهيرة عبد العزيز، شيماء سبت، زينة اليازجي، في حملة انسانية داخل مخيمات النازحين السوريين في لبنان، حيث قدمن دعمهن لهم، وأمضين يوماً معهم.

ونشرت كريم صوراً عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلّقت قائلة :"قضيت وقتا لا ينسى بزيارتي لأحد مخيمات اللاجئين في لبنان وبالتحديد في سهل البقاع، وهناك 208 شخصاً يعيشون تحت ظروف قاسية في ظل البرد القارس".

وأضافت :"أنا ممتنة لحصولي على هذه الفرصة، لمقابلة عدد من اللاجئين السوريين اليوم، وتأثري بشجاعتهم ومحاولتهم التغلب على هذه الظروف، دعونا نقف معهم هذا الشتاء بتحدي السنة الجديدة، ونوفر احتياجاتهم الضرورية، للبقاء في ظل هذه الظروف".

وأما عبد العزيز فنشرت فيديو تتحدث فيه عن مأساة العائلات وتطلب المساعدة، وعلقت عليه كاتبة: "أكثر من ٩٠٠ الف لاجئ سوري في لبنان، طبعا هذي الأرقام للمسجلين مع الأمم المتحدة اما الرقم الحقيقي فهو اكيد اعلى، لما نسمع هالرقم يمكن نفكر طيب انا وتبرعاتي ايش ممكن تفيد؟ بعد زيارتي لمخيم بر اليأس اكتشفت اننا بنتناسى ان خلف هالرقم في انسان وقصة، في اب مكسور لانه مو قادر بعيل أسرته".

وأضافت: "في ام مفجوعة على عيالها اللي مو عارفة كيف تطمنهم، ولد يبكي من كثر البرد مو عارف ينام، وبنت خايفة من مستقبل مجهول خارج اسوار المخيم، لما تفكر تتبرع، فكر كيف ممكن تساعد ولو واحد من هالاشخاص وتغيرله حياته".