تواجه مغنية البوب الأميركية بيبي ريكسا مشكلة مع مصممي الأزياء بسبب وزنها الزائد كالعديد من الفنانات اللواتي يتمتعن بوزن زائد.

ورشحت المغنية البالغة من العمر 29 عامًا إلى جائزتي غرامي هذا العام كأفضل فنانة صاعدة وأفضل أغنية كنتري، ولكنها تواجه صعوبة في إيجاد الفستان المناسب لترتديه في الحفل الذي سيقام يوم 10 شباط المقبل.
وكشفت ريكسا في أحد الفيديوهات عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي قائلة: "أخيرًا ترشحت لجوائز غرامي وهذا أفضل شيء على الإطلاق. وكثيرًا من الأوقات تتفق الفنانات مع مصممي الأزياء على تصميم فساتين خاصة لهن من أجل ارتدائها على السجادة الحمراء. فتواصل فريقي مع كثير من المصممين وكثيرًا منهم لا يريدون أن يصمموا فستانًا من أجلي لأنني سمينة جدًا".
وأضافت : إذا كانت المقاسات من 6 لـ8 تعني أنني سمينة فلا أعرف ما يمكنني أن أقول لكم. في تلك الحالة لا أريد أن أرتدي فساتينكم لأن هذا جنون. أنتم تقولون أن كل نساء العالم اللواتي يتراوح مقاسهن من 8 وما فوق لسن جميلات بما فيه الكفاية لارتداء فساتينكم."
ووصفت ريكسا الفيديو بعبارة: "إذا كنت لا تحب الأغاني الخاصة بي أو ذوقي في الموضة، فهذا شيء مقبول، أما أن تقول أنك لا تصمم فساتين من أجل فتيات لسن عارضات أزياء فهذا شيء آخر. دع النساء يحببن أجسادهن ولا تجعلهن يشعرن أنهن أقل لمجرد زيادة وزنهن. نحن جميلات بغض النظر عن حجمنا، ممتلئات الوزن أم نحيفات".

علق المصمم أوغست غيتي: "أنت جميلة وكل امرأة ذات أي وزن جميلة. أخبريني متى أبدأ في التصميم".