أقيم اليوم في مول العرب بـ6 اكتوبر عرض خاص للفيلم الكوميدي "نادي الرجال السري"، بحضور أبطاله كريم عبد العزيز، وغادة عادل، ومؤلف العمل أيمن وتار، كما حرص عدد من نجوم الفن على التواجد مع الأبطال والاحتفال معهم منهم ادوارد، ومنال سلامة، وعدد من المؤلفين والمخرجين، والإعلامية منى عبد الغني.

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي حول مكانٍ يقرر بعض الرجال التجمع فيه، ويطلقون عليه "نادي الرجال السري"، حيث يساعد طبيب الأسنان أدهم (كريم عبد العزيز) مجموعة من أصدقائه الرجال في الانضمام إلى النادي، وذلك بعد أن تغيرت علاقته مع زوجته (غادة عادل) بعد زواج استمر ﻷكثر من عشر سنوات، وأصيبت بفجوة كبيرة، فتلجأ إلى مراقبته طوال الوقت في مفارقات كوميدية.

يتواجد بالفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني وأكرم حسني وأحمد أمين ومعتز التوني وغيرهم.

كان لـ"الفن" لقاء مع نجوم الفيلم وتحدثوا عن المنافسة في موسم منتصف العام، والاسباب التي جذبتهم للعمل، كما تحدثوا عن هجوم غروب الفيسبوك "جت في السوستة".

كريم عبد العزيز

قال الفنان كريم عبد العزيز إن "نادي الرجال السري" حالة كوميدية خاصة ومكتوب بطريقة رائعة جعلته يقبل العمل بمجرد عرضه عليه، وأضاف إنه سعيد جداً بنزوله في دور العرض ويتوقع له نجاحاً كبيراً وسط الأعمال الفنية المختلفة التي تتنافس في الموسم الحالي، وعن توقيت عرض الفيلم قال كريم: توقيت عرض الفيلم مثالي ومناسب جداً، خاصة وإنه متوافق مع موسم إجازات نصف العام، وأكد كريم أنه واثق أن الفيلم سينال إعجاب الجمهور.

وقال كريم أن الفيلم يناقش مشكلات الحياة الزوجية بطريقة كوميدية ويكشف ما يدور في عالم الرجال ، وهي قضية تلمس الشعب العربي بشكل كبير، ولكنها موضوعة في قالب كوميدي يجعلها مطروحة بطريقة مسلية.

غادة عادل

عبرت غادة عادل عن سعادتها بالتواجد في العمل وقالت إنها تجسد دور زوجة الفنان كريم عبد العزيز، وإن الدور مكتوب بشكل جيد وجذبها من البداية، مشيرة إلى أن العمل يناقش مشاكل الزواج بشكل مختلف عما تناولته السينما المصرية، مؤكدة أن "نادي الرجال السري"، سيكون منافساً قوياً على الايرادات.

أيمن وتار

اتّهم غروب "جت في السوستة" المتواجد عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صناع العمل بسرقة شعار "الغروب" وهو الشارب، ولكن ايمن وتار مؤلف العمل قال إنه لم يسمع من قبل بالغروب لأنه غير متفاعل على السوشيل ميديا، وإن هذا التشابه هو محض صدفة وإنهم اعتذروا للقائمين على الغروب.

فكرة المسلسل اجتماعية وتناقش المشكلات الزوجية حسبما أوضح أيمن في تصريحاته لـ"الفن"، وقال إنه من البداية كان من المفترض أن تكون فكرة الفيلم في مسلسل ، ولكن اقترح عليه أحد الموجودين بالعمل أن الفكرة تستحق أن تكون عملاً منفصلاً، وهو ما قام به بالفعل وعرض الفكرة على المنتجين فتحمست لها شركة الإنتاج، ووافق عليها على الفور كريم عبد العزيز وكل الابطال الموجودين بالعمل.

أشار أيمن، أن تواجد كل هؤلاء الابطال في العمل هو مسؤولية على عاتقه، وتمنى أن يقدم كوميديا مختلفة تليق بحجم أعمال ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز وتنال إعجاب الجمهور.

جوليا

رشح المخرج خالد الحلفاوي، الممثلة "جوليا" للدور الذي تجسده للعمل، وعلى الرغم من أن دورها صغير الى أن جميع مشاهدها تجمعها بالممثلة غادة عادل والفنان بيومي فؤاد، وكانت "جوليا" متخوفة كثيراً في البداية من الوقوف أمام كريم عبد العزيز، لأنه كانت تحلم أن تقف أمامه، وتمنت أن ينال الفيلم اعجاب الجمهور.

إدوارد

تواجد اليوم في العرض الخاص لفيلم "نادي الرجال السري"، وقال إن كريم عبد العزيز ممثل قوي وإنه متحمس لرؤية الفيلم خاصة أنه يجمع كريم بماجد الكدواني مرة أخرى، بعد غياب طويل، واكد على أن العمل سيكتسح الساحة وسيفوز بالمنافسة.

منى عبد الغني

أما الفنانة منى عبد الغني فقد حرصت على أن تأتي لتهنّىء صناع العمل بنزول الفيلم في السينما، وقالت "الحقيقة أن الشركة دائماً حريصة على تقديم أعمال جيدة"، مؤكدة أن تواجد كريم عبد العزيز وغادة سويا هو حالة جميلة متفائلة بها وتريد ان تراها.

لمشاهدة كامل ألبوم الصور إضغطهنا