لطالما شكلت علاقة ديفيد وفيكتوريا بيكهام حديث عالم هوليوود والعالم كله بالاجمال، وذلك نظراً الى شهرة هذا الثنائي في كل الميادين منها الرياضة، الموضة، الغناء وغيرها.

تفاصيل علاقتهما كانت تحت الاضواء لفترة الطويلة، وهذه أبرز مراحلها.

كيف تعرف ديفيد بيكهام على زوجته فيكتوريا ؟


في عام 1997 بدأتفيكتوريا آدامزتواعد ديفيد بيكهام عندما كان لا يزال لاعب كرة القدم في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعد أن حضرت فيكتوريا لمشاهدة مباراة خيرية، وإلتقيا بعد المباراة وإعترف لها حينهاديفبد بيكهامأنه معجب بــ فرقة Spice Girls حين كانت فيكتوريا عضواً فيها، وبدآ يخرجان سوياً سراً من دون أن تعرف الصحافة بأمرهما.

القبلة الاولى

أول 3 أشهر كانا يذهبان الى أماكن بعيدة، حيث لا يعرف أحد عنهما أي شيء وأول قبلة لهما كانت في السيارة في موقف خاص لأحد المطاعم. وبعد بضعة أشهر طلبديفيد بيكهاميدفيكتورياللزواج بخاتم ماسي من 3 قراط.

حمل فيكتوريا بيكهام

حملتفيكتوريا بيكهامبإبنها الأول من ديفيد بيكهام، وولد بروكلين جوزيف بيكهام في 4 آذار/مارس عام 1999 في لندن، كونهما عرفا أنها حامل في شارع "بروكلين" في مدينة نيويورك.

زواج ديفيد وفيكتوريا بيكهام

بعد 4 أشهر على ولادة إبنهما بروكلين، تزوّج الثنائي في إيرلندا في 4 تموز/يوليو عام 1999 في قلعة في زفاف شكل خضة إعلامية في العالم كله. وقد اختارديفيد بيكهامصديقه المقرب في فريق مانشستر يونايتد غاري نيفيل ليكون إشبينه الأساسي، إضافة الى باقي الفريق. أمافيكتوريا بيكهامإختارت أختها لويزة لتكون إشبينتها الأساسية وفتيات سبايس غيرلز، الى جانبها كاشبينات ثانويات.

وأفادت مصادر صحافية أنه تم توظيف 437 شخصاً من أجل هذا اليوم السعيد، ووصلت تكلفة الزفاف الى مبلغ قدره 500.000 جنيه إسترليني أي ما يعادل 644820 دولار أميركي.

وإرتدتفيكتوريا بيكهامفستان أبيض كالأميرات، من تصميم المصممة فيرا وانغ وكلف حوالي الـ100 ألف دولار، وهو من أغلى فساتين الزفاف التي إرتدتها النجمات. كما إرتدى الثنائي إطلالة متشابهة باللون البنفسجي، من أجل قطع قالب الحلوى.
وقد حصلت مجلة ok على صور الزفاف الأسطوري، مقابل مبلغ قدره 3 مليون جنيه إسترليني.

ديفيد وفيكتوريا بيكهام أكثر ثنائي التقطت له الصور

في 1999 أي بعد زواجهما أصدرت الإستفتاءات والإحصاءات نتائجها، وتم تأكيد أنديفيد وفيكتوريا بيكهامأصبحا أكثر ثنائي تلاحقه عدسات الكاميرات وتصورهما. وفي عام 2000 أعلنت فرقة سبايس غيرلز بعد نجاحها الساحق أن أعضاء الفرقة ستفترقن، لكي تجد كل منهن طريقها ومسارها الفني لوحدها.

ولادة إبنهما الثاني

ولد ابنديفيد وفيكتورياالثاني روميو بيكهام في 1 أيلول/سبتمبر 2002 في لندن، الا أن الصعوبة كانت عندما إنتقلت العائلة من لندن للعيش في مدريد، بعد أن إنتقل ديفيد بيكهام من نادي مانشستر يونايتد، الى نادي ريال مدريد.

خيانة ديفيد بيكهام لفيكتوريا

في عام 2004، انتشرت اخبار تفيد أنديفيد بيكهامكان على علاقة مع مساعدته الشخصية السابقة ريبيكا، وذلك بعد إنتشار صور لهما وهما يرقصان سوياً في ملهى ليلي، ويقال أن علاقة جمعتهما بعد تلك الليلة. وأشارت تقارير أن فيكتوريا بيكهام تواصلت مع ربيكا طالبة منها أن تبقى بعيدة عن عائلتها، وعلى الرغم من ذلك نفى ديفيد بيكهام هذه الادعاءات، ورفضتفيكتوريا بيكهامخيار الطلاق، وقد صرّحت في إحدى المرات قائلة: "أعتقد أننا أسرة قوية جداً. نحب بعضنا وسنكون متماسكين".

ولادة ابنهما الثالث

في 20 شباط/فبراير 2005، وضعتفيكتوريا بيكهامإبنهما الثالث كروز بيكهام في مدريد، إسبانيا.

انتقال العائلة الى لوس انجلوس

بعد لندن ومدريد، إنتقلت عائلة بيكهام في 12 تموز/يوليو عام 2007 إلى لوس أنجلوس، بعد أن وقّعديفيد بيكهامصفقة إنتقال إلى فريق لوس أنجلوس غالاكسي، بمبلغ قدره 250 مليون دولار لمدة 5 سنوات.

تعرض العائلة للتهديدات باستمرار

في كانون الثاني/يناير 2000، كشفت معلومات تلقتها شرطة سكوتلاند يارد عن مؤامرة لاختطاففيكتوريا بيكهاموبروكلين بيكهام واحتجازهما في منزل في لندن فنُقلت الأسرة إلى مكان سري، ولكن لم يتم إلقاء القبض على أحد.

وفي آذار/مارس عام 2000، تلقتفيكتوريا بيكهامتهديداً بالقتل قبل إحيائها حفل توزيع جوائز بريت مع فرقتها. وفي بروفة العرض ظهر ضوء ليزر أحمر عليها وعثر على باب حريق مفتوح، ما أثار رعباً للعائلة. وفي تشرين الثاني/نوفمبر عام 2002، تم إعتقال خمسة أشخاص بعد أن ضبطوا وهم يحضرون مؤامرة أخرى لخطفها، وبعد فترة تم إسقاط الدعوى بعد أن إعتبر الشاهد غير موثوق به. وبقي الخوف والرعب يرافقان العائلة، حتى بعد انتقالها الى لوس انجلوس، وتم توظيف 10 حراس أمن ليرافقونها.

حمل فيكتوريا بيكهام وولادة ابنتهما الوحيدة

في 19 نيسان/ابريل عام 2011 أي في الزفاف الملكي الأول، عرس الأمير ويليام وكيت ميدلتون ظهرتفيكتوريا بيكهاموهي حامل بطفلهما الرابع، وبعد 3 أشهر على مرور هذا اليوم، أنجبت فيكتوريا إبنتهما الوحيدة هاربر.

إعادة تجديد وعد الزواج

في 26 كانون الثاني/يناير 2017 أعلنديفيد بيكهامأنه جدد وعد الزواج هو وفيكتوريافي سهرة سرية، لم يتعد عدد الاشخاص الموجودين فيها الستة، وذلك رداً على كل الشائعات التي تصدر من وقت الى آخر حول علاقتهما.

ثروة الثنائي خيالية

من بعد ان تركتفيكتوريا بيكهامفرقة سبايس غيرلز، إنضمت الى عالم الموضة والأزياء وإستطاعت ان تنجح كثيرا في هذا المجال. وتقدر ثروتها بـ450 مليون دولار لوحدها. أماديفيد بيكهامفقد إعتزل لعب كرة القدم الا انه لازال شخصية معروفة وعارض أزياء ووجه ماركات عالمية، إضافة الى ماركته الخاصة فيه وتصل ثروته الى 450 مليون دولار.

وثروتهما معاً تصل الى 900 مليون دولار، وهما رابع أغنى ثنائي في هوليوود، متفوقين على كيم كارداشيان وزوجها كانيي ويست وجورج كلوني وأمل علم الدين.