منذ بداية ظهورها قبل تسع سنوات، وهي تثير الجدل دائماً سواء بإطلالتها أو إعلان زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، وارتبط إسمهاً أيضاً من قبل بممثل شهير ، لكنريهام حجاجإستطاعت في فترة زمنية قصيرة أن تصبح من أشهر ممثلات جيلها، لتتنافس مع ياسمين صبري على البطولة في العديد من الأعمال التي شاركت فيها.

المولد والنشأة في إيطاليا

في الثاني والعشرين من شهر أيلول/سبتمبر عام 1986 ولدتريهام محمد حجاجفي مدينة ميلانو في إيطاليا، لأبوين مصريين حيث تربت هناك أيضاً، وعملت في مجال التسويق لفترة بعد تخرجها من كلية الإعلام، قبل أن تقرر احتراف الفن وفي بداية ظهورها ظن البعض أنها إبنة الممثل المصري حجاج عبد العظيم، إلا ان هذا الأمر غير صحيح.

انطلاقة فنية في 2010 وبطولات سريعة في سنوات قليلة

كانت بدايةريهام حجاجالفنية قبل تسع سنوات وبالتحديد في عام 2010، حينما شاركت في بطولة فيلم "سفاري" والذي قام ببطولته رامز أمير، ولفتت الأنظار اليها لتشارك بعدها في العديد من الأعمال منها في نفس العام مسلسل "أزمة سكر"، وقدمت سينمائياً بطولة فيلم "القرد بيتكلم" أمام عمرو واكد وأحمد الفيشاوي، و"رغدة متوحشة" أمام رامز جلال" "مولانا" أمام عمرو سعد، وقد أثار دورريهام حجاججدلاً كبيراً لظهورها بالحجاب في الفيلم، و"سوء تفاهم" و"يوم مالوش لزمة" و"سطو مثلث"، ومن المسلسلات التي قدمتها "كاريوكا" و"اسم مؤقت" و"السيدة الأولى" و"هبه رجل الغراب" و"سجن النسا" و"الكبريت الأحمر" و"نصيبي وقسمتك" و"بنات سوبر مان" و"يونس ولد فضة"، وقد إستطاعت في كل عمل أن تحصل على مساحة كبيرة نظراً لجمالها، الذي تمتعت به والذي يختلف عن أغلب ممثلات جيلها.

رفضت تصوير ابنتها في اول ظهور في "مولانا"

وكانت المرة الأولى التي ظهرت فيهاريهام حجاجبصحبة ابنتها في العرض الخاص لفيلم "مولانا"، لكنها رفضت تصوير ابنتها نهائيا لرغبتها في أن تخفيها عن الإعلام، خصوصاً أنها بعد دخولها الوسط الفني لم تذكر زيجتها الأولى التي انتهت بالإنفصال وانجبت منها ابنتها الوحيدة إلا انها تراجعت عن الأمر بعد ذلك وقامت بنفسها بنشر صور تجمعها بابنتها.

أحمد السعدني يسخر من شائعة زواجهما

أثناء تصويرها مسلسل "الكبريت الأحمر" تردد أيضاً بأنريهام حجاجارتبطت بقصة حب مع الممثل أحمد السعدني الذي كان متزوجاً في هذه الفترة، وسخر من الأمر حيث نشر عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمعه بـريهام حجاجوعلق عليها قائلاً: "زفاف في فندق 3 نجوم عشان مشتغلتش في رمضان السنة دي، والعروسة لابسة ازرق عشان الحسد وعشان الدولار غلي وشهر العسل في جمصة" لينهي الشائعات التي زادت حول احتمالية الزواج قريبا بعد الصور التي جمعت بينهما والتي هي في الأساس ضمن أحداث مسلسل "الكبريت الأحمر".

زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز ومشاركته في انتاج أولى بطولاتها المطلقة "كارمن"

منذ فترة بدأت الأقاويل عن علاقةريهام حجاجبرجل الأعمال محمد حلاوة والذي تزوج من ياسمين عبد العزيز لسنوات طويلة وانجب منها ابناءه لكن بعد تعرفه على ريهام اعلنت ياسمين الإنفصال ولكنريهام حجاجالتي ظلت صامتة طوال الأسابيع القليلة الماضية اختارت عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز الذي حل في الأيام الماضية لتعلن زواجها من حلاوة وقررت اغلاق التعليقات على انستغرام بعد نشرها الخبر خصوصاً وأنها متهمة قبل فترة بخطف زوج ياسمين الذي كان يحبها وبشدة حتى أنه اسمى ابنته من ياسمين عبد العزيز "ياسمين" من شدة تعلقه بها.

وفي نفس الوقت فـريهام حجاجتقوم أيضا بأول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل "كارمن" والذي يشارك زوجها في انتاجه وكانت ريهام قد رفضت العديد من الاعمال التي عرضت عليها مؤخرا من أجل التركيز الفترة المقبلة على البطولات المطلقة وأعمال تكتب لها خصيصا مثل باقي النجمات.

متهمة بتكبير الشفاه وتصغير الأنف

وعلى الرغم من نفيها الدائم لإجرائها جراحات تجميلية إلا انريهام حجاجدائما ما تتهم بأنها لجأت لعملية تكبير الشفاه وتصغير الأنف لكنها علقت أكثر من مرة بقولها "دي خلقة ربنا".

كما اعتادت ريهام حجاج أن تثير أيضا الجدل بسبب جلسات التصوير التي تعتمدها من وقت لآخر، وتظهر خلالها بإطلالات جريئة لتستعرض رشاقتها وجمالها، على الرغم من الهجوم عليها في بعض الأحيان لكنها تعتمد سياسة عدم الرد.

وفي النهاية ومع حرص ريهام حجاج على اتباع السرية التامة دائماً في حياتها، لكن الضجة التي تثيرها من فترة لأخرى، جعلتها تنال قدراً كبيراً من الشهرة في وقت قصير.