أقام صناع مسرحية الممثل المصري محمد هنيدي الجديدة "3 أيام في الساحل" عرضاً خاصاً للمسرحية احتفالاً بانطلاقها يوم الخميس 10 كانون الثاني/يناير الماضي ، وذلك على مسرح "كايرو شو" في أحد فنادق مدينة الانتاج الاعلامي وسط تجهيزات كبيرة في محيط المسرح.

وحرص على حضور العرض الخاص ومشاهدة المسرحية عدد كبير من نجوم الفن والاعلام والسياسة ورجال الأعمال، وجاء على رأس الحضور الممثلة نادية الجندي، يسرا، إلهام شاهين، لبلبة، إياد نصار، أكرم حسني، مي سليم، نسرين أمين، درة، دينا فؤاد، كريم فهمي وزوجته.

وحضر أيضاً سامح حسين ونرمين الفقي وعلاء الكحكي رئيس شبكة قنوات النهار ومحمد رياض وزوجته رانيا محمود ياسين ودينا والمخرج عصام السيد والمنتج خالد حلمي والفنان أحمد فؤاد سليم والاعلامية بوسي شلبي وادوارد والناقد طارق الشناوي وطارق عبد العزيز ولقاء سويدان ورانيا فريد شوقي والاعلامي والصحفي مجدي الجلاد ومنى الشاذلي والاعلامي خيري رمضان.

هذا بالاضافة إلى الممثل سيد رجب والاعلامية لميس الحديدي والمؤلف تامر حبيب وهاني رمزي وعدد من نجوم مسرح مصر وهم علي ربيع وأوس أوس وحمدي الميرغني، وإلهام شاهين، وشريف منير وزوجته وأحمد زرق وزوجته وأولاده والممثل خالد سرحان، ونبيل عيسى ومحمد فراج وشيري عادل وأسر ياسين وأنجي المقدم، والممثل أحمد السعدني والاعلامي والصحفي مصطفى بكري.

بدأ العرض المسرحي الساعة 9.45 مساء ورغم دعوة عدد ضخم من الضيوف إلا أن المسرح لم يمتلىء عن آخره خاصة وأن هناك بعض الاعتذارات التي حدثت من قبل المدعوين سواء لانشغالهم بتصوير أعمال فنية أو ارتباطهم بمواعيد أخرى، ولكن في النهاية خرج الضيوف سعداء بالعرض وبعودة هنيدي إلى المسرح مرة أخرى.

ومن جانبها قالت الممثلة يسرا في تصريح خاص لموقع "الفن" إنها كانت حريصة على تلبية الدعوة لمشاهدة المسرحية ومباركة هنيدي على عودته للمسرح من جديد بعد غياب سنوات مشيدة بالتجربة، والأمر نفسه بالنسبة للممثلة إلهام شاهين التي أكدت على جودة المسرحية بعد مشاهدتها لافتة أن المسرح بدأ يعود بشكل قوي في الفترة الأخيرة.

دينا فؤاد بعد انتهاء العرض أكدت أنها سعيدة جداً بمشاهدة المسرحية وستكون حريصة على مشاهدتها مرة أخرى مع أصدقائها في الأيام المقبلة، فيما باركت لبلبة للمخرج مجدي الهواري الذي يشارك في إنتاج المسرحية مشيدة بخطوة محمد هنيدي بتقديم مسرحية في الوقت الحالي وباختياره هذا المسرح نظراً لكبر مساحته واستيعابه لعدد كبير من الجمهور.

أما الممثل إياد نصار فأشاد بالأجواء حول المسرح قبل بدء العرض مشيراً الى أن اتخاذ هنيدي خطوة المسرح شجاعة منه والتجربة ستحقق نجاحاً كبيراً، ولفت إلى أنه لا يمانع في تقديم تجربة مسرحية خلال الفترة المقبلة.

يشار الى أن مسرحية "3 أيام في الساحل"، للممثل محمد هنيدي تعرض على مسرح "كايرو شو"، انطلقت يوم 10 كانون الثاني/يناير ومن إخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حسين، ويشارك في بطولة المسرحية بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبوعوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي مع وجوه جديدة من الشباب.

لمشاهدة ألبوم الصور اضغطهنا