تلجأ دائما مقدمة البرامج ​أنابيلا هلال​إلى البساطة في اختيار إطلالاتها إن في اختيار الفساتين، تسريحة الشعر، أو حتى الماكياج الناعم الذي يظهر جمالها الطبيعي، وهذا ما لاحظناه بشكل واسع منذ بداية برنامج "​ديو المشاهير​"، الذي تتولى تقديمه.

 

من أجمل إطلالات أنابيلا هلال، حينما ظهرت بفستان أسود بكمّين طويلين من توقيع المصمم الفرنسي العالمي Alexandre Vauthier، الذي تميّز بقصته الفضفاضة، الشق الطويل في المنتصف، وكذلك جاء مزموماً عند الخصر وبدا وكأن الفستان متصل ببعضه من هذه المنطقة فقط.

الفستان مميز، واللون الأسود يليق ببشرة هلال الفاتحة، وكذلك الماكياج الناعم الذي اعتمدته، والـ "Pony Tail" التي ساهمت بإبراز وشد وجه أنابيلا فجاء اختيارها موفقاً لهذه الإطلالة.

 

 

 

ومن الواضح أنأكثر الإطلالات التي لفتتني لأنابيلا هلال هي تلك التي إعتمدت فيها اللون الأسود، فرأينا أنابيلا بفستان من قماشة الـ "شمواه" تميّز بالـ "Ribbons" العريض في منطقة الصدر والخصر.

الفستان جميل، والأجمل هو الـ "صندل" ذات الكعب العالي، تسريحة الشعر جميلة وكان بإمكانها أن تلجأ إلى الـ "بوني تيل" أيضاً إذا أرادت.

الإطلالة الأخيرة بالأسود، التي أرادت فيها أنابيلا أن تكسر قليلا من حدّة هذا اللون، فلجأت إلى الـ "صندل من كعب عالٍ باللون الأحمر" ، الفستان بسيط جداً على الرغم من أنه من قماشة الـ "باييت".

الإطلالة جميلة، وتزين الفستان باللون الفضي أيضاً من ناحية الصدر على شكل هرم مقلوب، أو من ناحية أطراف الفستان.

رأينا أنابيلا بثلاث إطلالات باللون الأسود، ولكل منها توقيعها الخاص إن كان من ناحية الشعر، الماكياج، أو حتى الفساتين.