شهدت الحلقة الثامنة من برنامج "ديو المشاهير" التي عرضت بالأمس على شاشة الـMTV العديد من المفاجآت كان أبرزها إنسحاب الإعلامية وعضو المكتب السياسي في تيار المردة فيرا يمين، وكان ضيوف الحلقة الفنان وائل جسار والفنانة دينا حايك والفنان هادي خليل والفنانة ياسمينا.

بداية الحلقة إستهلتها الإعلامية ومقدمة البرنامج أنابيلا هلال بتحية لروح الراحلة الاديبة مي منسى، وفي ذكرى رحيل الشاعر جورج يمين، أدت فرقة للأطفال اغنية "اعطونا الطفولة" التي رافقت جيل الحرب في أحلك حقبة من تاريخ لبنان.

بعدها توالى ظهور المشتركين فقدم أولاً الوليد الحلاني أغنية "مشيت خلاص" مع الفنان وائل جسار وحصل على 3 YES وأثنى أسامة الرحباني على إلتزام الوليد بنصائح اللجنة، بعده غنت ملكة جمال لبنان السابقة فاليري ابو شقرا مع الفنان هادي خليل وحصدت 3 Yes كما أثنى المخرج سيمون أسمر على أدائها في التمثيل.

وحان وقت اطلالة الممثلة ليليان نمري التي يترقب المشاهدون كما اللجنة اطلالاتها الاسبوعية، وبجرأة فائقة لعبت ليليان دور عازف الطبلة الراحل سيتراك فرافقت الفنانة دينا حايك عزفا وغناءً في اغنية القديرة سميرة توفيق "أسمر يا شب المهيوب" وأتى تعليق لجنة التحكيم ايجابيا وداعما لجهود ليليان نمري كل أسبوع.

ثمّ غنت مقدمة البرامج دوللي عياش مع جسار اغنية "ليلة هنا" وحصلت على 2 NO من اسامة الرحباني وسيمون أسمر وyes من الاعلامية منى ابو حمزة.، ليطل بعدها الممثل الكوميدي عباس جعفر وقدم اغنية "يا طير" الى جانب الفنان هادي خليل ورافقتهما فرقة دبكة من رفاق عباس الذي غنى ورقص بحماسة كبيرة ونال 3 YES مع الاطراء على عفويته.

وغنت الاعلامية وعضو المكتب السياسي في تيار المردة فيرا يمين Laissez Moi Danser الى جانب الفنانة ياسمينا وشاركتها الغناء ابنتها وحازت 3 YES.

الإعلامي طوني بارود شارك وائل جسار اغنية "بالصدفة" ونال 3 YES وختمت ألين برمانا الحلقة بـ 3 YES بعد غنائها "عم دوب" مع الفنانة دينا حايك.

ولحظة إعلان النتيجة التي تولت تقديمها فيرا يمين بعكس العادة بإتقان لعبت يمين دور مقدمة البرامج كونها اعلامية صاحبة خبرة، وعوضاً عن اعلان اسم الشخصية التي حصدت اقل نسبة تصويت، أعلنت يمين عن قرارها بالانسحاب من المسابقة وهو خيار شخصي.